مطالبات بعدم الاعتماد على أمرابط وحمدالله في تشكيلة النصر ضد الهلال
مطالبات بعدم الاعتماد على أمرابط وحمدالله في تشكيلة النصر ضد الهلالمطالبات بعدم الاعتماد على أمرابط وحمدالله في تشكيلة النصر ضد الهلال

مطالبات بعدم الاعتماد على أمرابط وحمدالله في تشكيلة النصر ضد الهلال

قال الإعلامي عبدالعزيز المريسل المقرب من مجلس إدارة نادي النصر السعودي إن هناك مطالبات بعدم الاعتماد على النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، ومواطنه نور الدين أمرابط، أمام الهلال، في قمة الدوري السعودي للمحترفين.

وشدد المريسل عبر برنامج "سوالف رياضية" على قناة "24 الرياضية" على المطالبة بإبعاد الثنائي عن التشكيلة الأساسية قائلًا:"الآن توجد مطالبات كثيرة بأن يكون حمد الله على الدكة، ونورالدين أمرابط في المباراة الماضية لم يلعب لتراكم البطاقات، وأصلًا هنالك مطالبات كثيرة بألا يلعب أمرابط لأنه لا يقدّم المستوى المعتاد".

وأضاف:"علاوة على ذلك أمرابط كان يعوض عدم اللعب في المنظومة الجماعية بالعرضيات، والقوة الجسمانية، لكنه الآن لا يقدّم هذه ولا تلك".

وتابع:"أصبح المدرج النصراوي يطالب بأن يكون هذا الثنائي على الدكة (حمدالله وأمرابط)".

وسجل عبدالرزاق حمدالله 3 أهداف فقط الموسم الحالي في الدوري السعودي، علمًا بأنه سجل 29 هدفًا، الموسم الماضي، وتصدّر ترتيب هدافي المسابقة.

أما نور الدين أمرابط فقد شارك في 15 مباراة مع النصر في الدوري السعودي الموسم الحالي، سجل فيها هدفين فقط، ولم يقدم أي تمريرة حاسمة

ويقود المدرب الكرواتي "ألين هورفات" تدريب النصر، منذ ديسمبر الماضي، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.

ولعب النصر 10 مباريات تحت قيادة هورفات، فاز خلالها العالمي في 6، مقابل تعادلين وخسارتين.

ويستضيف النصر منافسه الهلال، يوم الثلاثاء المقبل، في قمة مباريات الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى النصر إلى تأكيد تفوقه على الهلال بعد أن تغلب عليه 3/0، يوم 30 يناير، في كأس السوبر السعودي.

وحصد النصر 25 نقطة من 19 مباراة في المركز الثامن على لائحة ترتيب الدوري السعودي، مقابل 36 نقطة للهلال في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com