رياضة

ردود فعل غاضبة تجاه مشجع أساء لأسامة الخلف مدافع نادي النصر (فيديو)
تاريخ النشر: 15 فبراير 2021 18:51 GMT
تاريخ التحديث: 15 فبراير 2021 20:35 GMT

ردود فعل غاضبة تجاه مشجع أساء لأسامة الخلف مدافع نادي النصر (فيديو)

النصر تلقى الخسارة السابعة الموسم الحالي في الدوري السعودي بسقوطه 0/4 أمام الشباب، يوم السبت، ويحتل المركز السابع وفي رصيده 25 نقطة من 18 مباراة.

+A -A
المصدر: فريق التحرير ـ إرم نيوز‎

أثار مقطع فيديو لأسامة الخلف لاعب نادي النصر السعودي مع مشجع ردود فعل غاضبة.

وظهر أسامة الخلف في مقطع فيديو مع مشجع يقول للاعب: ”هذا أسامة الخلف الي ورطنا، ويورطنا ثاني مرة دائم يعرجها“.

وجاء مقطع الفيديو بعد يومين من خسارة النصر 0/4 أمام الشباب، حيث تسبب في ركلة جزاء سجل منها الشباب الهدف الأول في الدقيقة 18، علما أن الخلف انتقل للنصر في سبتمبر الماضي قادما من الحزم.

وكتبت معلقة عبر موقع ”تويتر“: ”يا ساتر، مقطع الرجل اللي مع أسامة الخلف عيييب عيب“.

في حين كتب نايف المطيري: ”أثبت أسامة الخلف بعد هذا المقطع أنه رجل وقور وخلوق.. وما قام به الشخص الآخر تصرف لا يليق بنا كمسلمين وكرجال .. قمة الأدب والتواضع من أسامة الخلف“.

ووجه الصحفي سلمان العصيمي التحية لأسامة الخلف وكتب: ”تحية احترام وتقدير للاعب الخلوق أسامة الخلف على ردة فعله الهادئة وتعامله مع الموقف بعقلانية“.

أما عبدالعزيز المريسل، فغرد: ”شاهدت مقطع فيديو لشخص مع الكابتن أسامة الخلف يتحدث معه بطريقة غير جيدة، مهما كان خطأ اسامة يظل لاعبا نصراويا وليس من حقك أن تخرج مقطع فيديو بهذه الطريقة، أتمنى من الكابتن أسامة ملاحقته قانونيا فهناك فئة لا تزال تجهل معنى الجرائم المعلوماتية“.

وتلقى النصر الخسارة السابعة الموسم الحالي في الدوري السعودي بسقوطه 0/4 أمام الشباب، يوم السبت، ويحتل المركز السابع وفي رصيده 25 نقطة من 18 مباراة.

ويتأخر النصر بـ13 نقطة عن الشباب متصدر جدول الترتيب.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك