مباراة النصر ضد الشباب.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة
مباراة النصر ضد الشباب.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعةمباراة النصر ضد الشباب.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة

مباراة النصر ضد الشباب.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة

سيكون جمهور الكرة السعودية على موعد مع قمة جماهيرية جديدة بين النصر وضيفه الشباب، مساء اليوم السبت، في الجولة الـ18 من منافسات الدوري السعودي.

وتستعرض شبكة "إرم نيوز" في التقرير التالي أبرز ملامح مباراة النصر ضد الشباب، فإلى السطور التالية:

الموعد والقنوات الناقلة
تقام المباراة في الساعة 20:20 بتوقيت السعودية على ملعب مدينة جامعة الملك سعود (مرسول بارك) بصافرة الحكم تركي الخضير.

وتنقل المباراة عبر قناة KSA SPORTS1 بصوت المعلق مشاري القرني.

ترتيب الفريقين
يحتل النصر المركز السادس برصيد 25 نقطة بقيادة مدربه الكرواتي آلان هورفات، وحقق الفريق 7 انتصارات مقابل 6 خسائر و4 تعادلات.

وسجل النصر 27 هدفًا، وتلقت شباكه 21 هدفًا، ويعد خالد الغنام هداف الفريق برصيد 4 أهداف بالدوري السعودي.


ويتصدر الشباب بقيادة مدربه الإسباني كارلوس هرنانديز جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة بعدما حقق 10 انتصارات، وتعادل 5 مرات، وتلقى خسارتين.

وسجل الشباب 34 هدفًا وهو صاحب الهجوم الأقوى في الدوري، وتلقت شباكه 22 هدفًا، ويبقى هداف الفريق بالدوري اللاعب الأرجنتيني كريستيان جوانكا وسجل 9 أهداف.

وفاز الشباب على النصر بنتيجة 2/1 في لقاء الدور الأول، ويحلم الشباب بتكرار الفوز على النصر وهو ما لم يحدث منذ موسم 2015/2016.

صحوة النصر
استعاد النصر توازنه بعد بداية باهتة في الدوري، ولم يخسر الفريق في آخر 10 مواجهات لعبها وحقق لقب السوبر السعودي، ولكن الجماهير تنتظر أن تستمر الصحوة ويواصل الفريق تقدمه نحو المربع الذهبي مجددا.

ويفتقد النصر جهود البرازيلي مايكون بيريرا، والكوري الجنوبي كيم جين سو، وعبدالله مادو، وعبدالرحمن العبيد، بسبب الإصابات، بينما يعود البرازيلي بيتروس من الإيقاف، وتعافى عبدالفتاح عسيري من الإصابة.

ويعتمد هورفات على طريقة 4/2/3/1 بوجود الحارس الأسترالي براد جونز، وأمامه رباعي خط الدفاع: علي لاجامي، وعبدالإله العمري، وسلطان الغنام، وأسامة الخلف.

ويقود خط الوسط بيتروس وبجواره عبدالمجيد الصليهم، وأمامهما الأرجنتيني غونزالو مارتينيز مع المغربي نورالدين أمرابط يمينًا، وخالد الغنام يسارًا، والمغربي عبدالرزاق حمدالله.

أسلحة الشباب
يدرك الشباب أهمية هذه المواجهة لتعزيز الصدارة حال عبور النصر والفوز عليه في عقر داره في طريق استعادة لقب الدوري الغائب منذ موسم 2011/2012.

ونجح المدرب الإسباني كارلوس هرنانديز بوضع بصماته الهجومية على الفريق، كما أن الشباب يدخل اللقاء بحالة معنوية مرتفعة، ويغيب عن صفوفه: محمد سالم، ومتعب الحربي، وعبدالله الشامخ، وأحمد شراحيلي، وخالد الغامدي.

ويعتمد الشباب على طريقة 4/2/3/1 بوجود الحارس زيد البواردي، وأمامه الرباعي: إيغور، وحسان تمبكتي، وفواز الصقور، وعبدالله الزوري في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط السنغالي ألفريد ندياي، وبجواره الأرجنتيني إيفر بانيغا، وأمامهما مواطنه كريستيان جوانكا، وعلى الأطراف: سيبا، وفابيو مارتينيز، والقناص النيجيري أوديون إيغالو في خط الهجوم.

وقال عادل عبدالرحمن مدرب الشباب الأسبق لشبكة "إرم نيوز" إن اللقاء سيكون حافلًا بالندية، فالشباب منذ سنوات لم يظهر بهذه الصورة الجماعية، وهذا الكم من النجوم أصحاب الخبرات والقدرات سواء إيغالو أو بانيغا أو جوانكا وإيغور.

وأضاف:"النصر أيضًا انتفض وطور أداءه الدفاعي، واستعاد القوة الضاربة بعودة حمدالله، وبالتالي اللقاء سيكون خارج التوقعات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com