سعد ناطق يطالب الشرطة العراقي بتسهيل رحيله للأهلي السعودي.. واتفاق مع مباي نيانغ وبوزويلو
سعد ناطق يطالب الشرطة العراقي بتسهيل رحيله للأهلي السعودي.. واتفاق مع مباي نيانغ وبوزويلوسعد ناطق يطالب الشرطة العراقي بتسهيل رحيله للأهلي السعودي.. واتفاق مع مباي نيانغ وبوزويلو

سعد ناطق يطالب الشرطة العراقي بتسهيل رحيله للأهلي السعودي.. واتفاق مع مباي نيانغ وبوزويلو

كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة النادي الأهلي السعودي، عن إتمام اتفاقها مع نظيرتها في الشرطة العراقي، للتعاقد مع المدافع سعد ناطق.

وبحسب المصادر، فإن اللاعب الذي يُعد هدافًا لفريقه، سيتم التعاقد معه بقيمة تصل إلى 1.5 مليون دولار مقابل انتقاله لموسم ونصف قبل نهاية سوق الانتقالات الشتوية، والذي سيغلق مساء اليوم الأحد.

وكانت إدارة الأهلي، قد بدأت مساعيها للتعاقد مع مدافع أجنبي في الميركاتو الشتوي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على لقب الدوري، إذ استقبل دفاع "الراقي" 25 هدفًا في 17 مباراة هذا الموسم. وسعت الإدارة للتعاقد مع الجزائري جمال بلعمري، مدافع ليون الفرنسي، لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح.



وفي هذا السياق وجه سعد ناطق رسالة هامة إلى إدارة ناديه مطالباً إياهم بالموافقة على العرض المقدم له من الأهلي قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الشتوية بالمملكة.

وكتب سعد ناطق في رسالته لإدارة الشرطة عبر حسابه بموقع إنستغرام قال فيها: “كل الحب والتقدير لإدارة الشرطة وجماهير النادي، لكن طلبي ورجائي بمنحي الاستغناء من أجل انتقالي لفريق الأهلي السعودي”.

وأضاف: “قدمت كل ما لدي من جهود ومستوى للنادي، ولم أدخر جهداً في سبيل تحقيق النتائج المميزة للفريق في الدوري أو المشاركات الخارجية، لكن هذا مستقبلي الكروي وكلي أمل ورجاء أن إدارة الشرطة لن تقف عائقا أمام طموحي بخوض تجربة احترافية في أفضل دوري بأسيا”.

واختتم: “منذ عدة أيام وأنا أمر بوضع نفسي صعب، وهذا بالتاكيد سيؤثر على أدائي، أطلب منحي الاستغناء ولن أنسى هذا الموقف لإدارة الشرطة وجمهوره. لم تتبقى سوى ساعات على إغلاق فترة الانتقالات بالدوري السعودي، وإدارة الأهلي ما زالت تنتظر الرد النهائي لحسم التعاقد معي”.




 










View this post on Instagram























 

A post shared by Saad Natik (@s_natiq4)



الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com