رياضة

تقارير: الهلال يقدم عرضًا جديدًا لضم دجانيني تفاريس
تاريخ النشر: 02 فبراير 2021 21:39 GMT
تاريخ التحديث: 03 فبراير 2021 0:55 GMT

تقارير: الهلال يقدم عرضًا جديدًا لضم دجانيني تفاريس

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الهلال السعودي دخلت في مفاوضات لضم نجم الرأس الأخضر دجانيني تفاريس، لاعب طرابزون سبور التركي الحالي، والأهلي السابق. ووفقًا لما

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الهلال السعودي دخلت في مفاوضات لضم نجم الرأس الأخضر دجانيني تفاريس، لاعب طرابزون سبور التركي الحالي، والأهلي السابق.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”صباح سبور“ التركية، فإن الهلال عرض مبلغ 9 ملايين يورو، إلى طرابزون سبور، لإقناعه بالتنازل عن اللاعب نهائيًا، فيما شدد النادي على أن يوافق فقط على إعارة اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري، حيث ينتهي عقده مع الفريق في يونيو 2023.

وكان الهلال قد قدم عرضًا سابقًا بـ7 ملايين يورو، وتم رفضه من النادي التركي، بحسب الصحيفة.

ويستهدف الهلال التعاقد مع مهاجم بعد رحيل المهاجم السوري عمر خربين.

وتنقل دجانيني، بين العديد من الأندية البرتغالية؛ أبرزها: بنفيكا، وناسيونال، قبل أن يرحل إلى المكسيك، عندما انضم إلى سانتوس لاغونا، ثم انضم إلى الأهلي السعودي، والذي استمر معه عامين، قبل أن يفسخ عقده بسبب أزمة تأخر مستحقاته المالية، وينضم إلى طرابزون في صيف 2020.

ومع الأهلي، لعب دجانيني، 56 مباراة رسمية، سجل خلالها 32 هدفًا، وصنع 10 أخرى، بينما خاض 15 مباراة مع طرابزون وسجل 3 أهداف.

وكشفت تقارير سابقة أن الهلال دخل في مفاوضات مع البرازيلي أليكس تيكسيرا، بعد انتهاء تعاقده مع جيانجسو سونينغ الصيني، ولكن اللاعب رفض العرض لتفضيله البقاء في الدوري الصيني.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك