مدرب الهلال: واثق تحقيق الفوز على السد القطري

مدرب الهلال: واثق تحقيق الفوز على السد القطري

عبر اليوناني جورجوس دنيس مدرب الهلال السعودي لكرة القدم عن ثقته في قدرة لاعبيه على تقديم مباراة قوية، خلال المباراة التي تجمع فريقه مع السد القطري ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا غدا الأربعاء، ولكنه اعتبر أن المباراة صعبة نظرا لقوة فريق السد الذي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور.

وذكر دنيس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء: ”نتطلع لتحقيق الفوز في هذا اللقاء خاصة أن البطولة الآسيوية مهمة جدا بالنسبة لنا ونأمل في تقديم المستوى الذي ينتظره الجمهور ولكن تعلمون أني تسلمت الفريق منذ فترة قصيرة لكنني حرصت على تجهيز اللاعبين ودراسة فريق السد“.

وقال: ”نعلم أن المباراة صعبة لكننا نعمل بكل اجتهاد لتحقيق الفوز ولا نضع في حساباتنا الخوف من هذه المواجهة لأنني أعرف إمكانيات لاعبي الهلال جيدا ولدي ثقة كبيرة فيهم لتقديم المستوى المطلوب“.

وأشار إلى أن مباراة السد غدا ستكون تحديا كبيرا بالنسبة، قائلا: ”أتوقع أن تكون المباراة مثيرة لأن السد فريق مميز دفاعيا وهجوميا“.

ومن ناحية أخرى، حسم المحترف اليوناني جيورجيوس سامراس لاعب الهلال، الجدل الذي دار خلال الأيام الأخيرة حول قدرته على المشاركة مع الفريق أمام السد القطري، قائلا: ”أشعر بجاهزية كبيرة لكن القرار الأخير سيكون في يد المدرب“.

وكان سامراس تعرض لاصابة بكدمة في الركبة أثناء تدريبات الفريق الأحد الماضي.

وأضاف: ”نعلم أن المباراة ستكون صعبة لكننا جاهزون لتقديم مباراة جيدة رغم أنها على أرض السد ووسط جماهيره لكننا نرى أننا الفريق الأفضل في المجموعة بما نمتلكه من إمكانيات ونحن مطالبون أن نثبت ذلك من خلال الأداء الجيد والنتائج الجيدة على حد سواء“.

وختم كلامه قائلا :“جاهزون لمواجهة السد ونأمل أن نحقق الفوز والحصول على النقاط من خلال هذه المباراة“ مشيرا إلى أن الهلال جاء إلى الدوحة لتحقيق الفوز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com