رياضة

عبدالرزاق حمدالله: التحكيم القوي هو ما كان ينقصنا أمام الهلال (فيديو)‎
تاريخ النشر: 30 يناير 2021 20:25 GMT
تاريخ التحديث: 31 يناير 2021 0:05 GMT

عبدالرزاق حمدالله: التحكيم القوي هو ما كان ينقصنا أمام الهلال (فيديو)‎

شدد المغربي عبدالرزاق حمدالله، نجم نادي النصر السعودي، على أن فريقه كان على يقين كبير بالتتويج بلقب كأس السوبر السعودي، بعد عبور عقبة الهلال اليوم السبت بثلاثية

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

شدد المغربي عبدالرزاق حمدالله، نجم نادي النصر السعودي، على أن فريقه كان على يقين كبير بالتتويج بلقب كأس السوبر السعودي، بعد عبور عقبة الهلال اليوم السبت بثلاثية نظيفة.

وقال حمدالله في تصريحات متلفزة: ”أهدي هذا اللقب لجميع النصراويين الحقيقيين، وحمدالله دائما عائد، الإصابات فقط كانت العائق بالنسبة لي، كنت أغلب المباريات بعد بطولة دوري أبطال آسيا ألعبها وأنا مصاب، ولكن تضحية للفريق كنت ألعب“.

وأضاف: ”هذه المباراة تبين أننا الفريق الأقوى في السعودية، زائد نقطة أخرى أشير لها وكنا عارفين أنفسنا سنفوز، خصوصا لما عرفنا أن الحكم الإيطالي سيقود المباراة لأنه ذو شخصية قوية ويسير المباريات في مستوى عال وهذا ما ينقصنا أمام الهلال في المباريات الماضية، حكم ذو شخصية قوية فقط“.

وتابع: ”النصر خلق من أجل الألقاب، وهذا لقب أول ومازال أمامنا لقبان آخران الدوري وكأس الملك وسنقاتل حتى آخر مباراة، وما أعد به الجمهور أن الأمة النصراوية ستفرح كثيرا وإن شاء الله هذه بداية الفرحة“.

وحقق النصر المفاجأة وتغلب على الهلال 3-صفر ليتوج بلقب كأس السوبر السعودية لكرة القدم للعام الثاني على التوالي، بعدما سجل ثلاثية في الشوط الثاني في إستاد الملك فهد في الرياض اليوم السبت.

ودخل النصر وصيف الدوري وكأس الملك الموسم الماضي المباراة، باعتباره المرشح الأقل حظا للفوز باللقب نظرا لتراجعه منذ بداية الموسم الحالي واحتلاله السابع من 15 مباراة في الدوري، مقابل الهلال المتصدر وحامل اللقب.

لكن لم يخسر النصر، بطل الدوري موسم 2018-2019، في خمس مباريات متتالية بقيادة مدربه المؤقت الكرواتي ألين هورفات الذي تولى المسؤولية بعد الانفصال عن البرتغالي فيتوريا بالتراضي نهاية الشهر الماضي لسوء النتائج.

وجاء الفوز بكأس السوبر ليدعم وجود هورفات بشكل دائم بعدما قاد الفريق لأول ألقابه هذا الموسم.

وفي الدقيقة 61 أخطأ المعيوف تقدير ضربة رأس من بيتروس عندما أرسل كرة سقطت من فوق رأس حارس الهلال المتقدم عن مرماه ليسجل الهدف الأول للنصر.

ونجح البديل حمدالله، العائد بعد غياب طويل، في مضاعفة النتيجة بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى الميعوف قبل أن تسكن الشباك في الدقيقة 82.

ونجح البديل الأخر سامي النجعي في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة أرضية متقنة بعد تمريرة من حمد الله إثر هجمة مرتدة، ليحتفل النصر بلقبه الثاني للسوبر متساويا مع عدد ألقاب الهلال في البطولة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك