فهد بن نافل: غوميز قادر على العطاء.. وهذا مصير عمر خربين.. وسنشارك في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا (فيديو)
فهد بن نافل: غوميز قادر على العطاء.. وهذا مصير عمر خربين.. وسنشارك في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا (فيديو)فهد بن نافل: غوميز قادر على العطاء.. وهذا مصير عمر خربين.. وسنشارك في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا (فيديو)

فهد بن نافل: غوميز قادر على العطاء.. وهذا مصير عمر خربين.. وسنشارك في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا (فيديو)

كشف فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، عن مصير المدرب الروماني لوشيسكو، وعمر خربين والفرنسي غوميز مع الفريق، وأيضا مصير المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، في ظل تقارير تحدثت عن معاقبة "الزعيم" بسبب أزمة اعتباره منسحبا من النسخة الماضية من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتولى بن نافل رئاسة الهلال في يونيو 2019، ونجح في قيادة الفريق الأول للتتويج بالثلاثية التاريخية "دوري أبطال آسيا، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين"، في موسم 2019-2020.

وقال بن نافل عن تتويج فريقه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب نظيره النصر، في تصريحات لقناة "العربية"، مساء الثلاثاء: "الحمدلله حققنا البطولة الأغلى وأحب أن أبارك لكل الجماهير الهلالية ونأمل استمرار مسيرة الإنجازات، وحققنا الثلاثية التاريخية وبطولة استثنائية وهي الدوري، ولقب دوري أبطال آسيا وشاركنا بمونديال الأندية، ودخلت مباراة نهائي كأس الملك وأنا على ثقة بالأبطال.. والثلاثية رفعت السقف والهلال مرشح للبطولات وسنستمر في إسعاد جماهيرنا".

وأضاف: "الثقة وجو العائلة وتهيئة البيئة المناسبة للإبداع وحصد الذهب والبطولات.. هم سعداء بما حققوا وأنجزوا وما زال لديهم الدافع، والتركيز موجود لدى الجميع".

وتابع: "الأعمار في كرة القدم بحسب عطاء اللاعب من التزامه واهتمام بصحته، وكل لاعبي الهلال منضبطون ووصلوا مرحلة النضج التي ستعطي الهلال عصارة هذه الخبرة من البطولات، أما فيما يخص موضوع الإحلال والتجديد فإن متوسط أعمار اللاعبين هو 27 سنة، وسياسة الإحلال تكون بالتدريج.. ومن أول ما جئنا كان فيه صفقات من لاعبين شباب خبرة وأرسلنا إعارات ليكونوا جاهزين لخدمة الهلال ودعم زملائهم في المستقبل".

وأشار بن نافل إلى أن إدارة الهلال قامت بدمج أبرز مواهب نجوم فريقي الـ15 والـ17 عاما، في فريق 19 سنة، من أجل صقل مواهبهم، وسرعة تصعيدهم إلى الفريق الأول.

وأوضح أن النادي قام بافتتاح عدد من الأكاديميات في مناطق المملكة المختلفة، من أجل اكتشاف أبرز المواهب.

عمر خربين
دوري أبطال آسيا

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com