أملًا بعودته للبطولات.. صحوة تعاقدات مفاجئة لنادي الاتحاد السعودي
أملًا بعودته للبطولات.. صحوة تعاقدات مفاجئة لنادي الاتحاد السعوديأملًا بعودته للبطولات.. صحوة تعاقدات مفاجئة لنادي الاتحاد السعودي

أملًا بعودته للبطولات.. صحوة تعاقدات مفاجئة لنادي الاتحاد السعودي

بدأت إدارة نادي الاتحاد السعودي تدارك موقفها من سوق الانتقالات الصيفية، وتعمل الآن على تدعيم صفوف الفريق بما يتناسب مع طموحات جماهيره.

ولم يدعم الاتحاد صفوفه في الموسم الماضي بشكل جيد، ولم يضم صفقات قوية ما جعله يصارع على البقاء بدوري المحترفين خلال الموسم المنصرم، ونجا بأعجوبة من الهبوط للدرجة الأولى، بعد أن كان ينافس على الدوري والكأس، وحقق الفوز بدوري أبطال آسيا.

ولم تتحرك إدارة أنمار الحائلي هذا الموسم إلا متأخرًا، بعد أن عانى الاتحاد مع انطلاق الموسم، حيث خسر مباراته الافتتاحية في الدوري أمام الاتفاق.

وخلال المباراة لم يتمكن لاعبو الاتحاد من الحفاظ على تقدمهم، ليقلب الاتفاق الطاولة ويفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، ما جعل إدارة الفريق تتحرك سريعًا في "صحوة متأخرة" لتدعيم صفوف "الآتي".



وعملت إدارة الاتحاد على تدعيم صفوف الفريق بأكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية الميركاتو الصيفي لتقوية صفوف الفريق وجعله أكثر تكاملًا في هذا الموسم.

وكانت البداية مع البرازيلي برونو هنريكي، حيث تعاقد "العميد" مع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، ويملك خبرة باللعب في البرازيل وإيطاليا، ويجيد اللعب في مركز خط الوسط.

وبحسب موقع ”transfermarkt“ المتخصص في أرقام وإحصاءات كرة القدم، فإن هنريكي سجل 32 هدفًا وصنع 11 في 225 مباراة بين 2013 و2020، بينها 26 مشاركة مع بالميراس البرازيلي موسم 2019/2020/ لم يصنع أو يسجل فيها أي هدف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com