صحيفة: بيتروس يضع نادي النصر في أزمة بعد رفض الرحيل إلى ضمك
صحيفة: بيتروس يضع نادي النصر في أزمة بعد رفض الرحيل إلى ضمكصحيفة: بيتروس يضع نادي النصر في أزمة بعد رفض الرحيل إلى ضمك

صحيفة: بيتروس يضع نادي النصر في أزمة بعد رفض الرحيل إلى ضمك

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات أزمة نادي النصر السعودي مع لاعبه البرازيلي بيتروس ماثيوس، والذي تسعى إدارة "العالمي" لإعارته إلى فريق آخر، بعدما أصبح خارج قائمة الموسم الحالي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الاقتصادية"، يوم الأربعاء، فإن "بيتروس رفض الانتقال إلى نادي ضمك على سبيل الإعارة لمدة موسم، رغم أنه أعطى موافقته المبدئية على تمثيله قبل أن يتراجع".

وأوضحت الصحيفة، نقلا عن مصادرها، بأن ضمك أبدى رغبة في انتقال بيتروس وسط موافقة نادي النصر، حيث سيكون راتبه مناصفة بين الناديين، إلا أنه بعد ثلاثة أيام من التفاوض اللاعب رفض وتوقفت العملية.

وأشارت إلى النصر حاول التواصل مع عدد من الأندية، لعرض شراء المدة المتبقية من عقد بيتروس من خلال "تحمل الرواتب فقط دون مقابل مادي للنادي"، إلا أن راتبه العالي وقف عائقا لقبول الأندية من بينها القادسية لنقل خدماته، ولا سيما أن راتبه سيحسم من المخصص المالي السنوي المقدم من وزارة الرياضة.



وأكدت الصحيفة، أن اللاعب يصر على تسلم كامل حقوقه المالية، التي تصل إلى نحو ستة ملايين دولار تتمثل في رواتبه لمدة موسمين، ومن ثم توقيع مخالصة مالية.

وتضم قائمة النصر 8 أجانب في الوقت الحالي، في الوقت التي تسمح فيه اللوائح، بتسجيل 7 فقط، وهم: الحارس الأسترالي برادلي جونز، البرازيلي مايكون، النيجيري أحمد موسى، الأرجنتيني مارتينيز بيتي، والمغربيان نور الدين أمرابط، وعبدالرزاق حمدالله.

وشارك بيتروس خلال الموسمين الماضيين مع النصر في 62 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 7 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة، بحسب موقع "ترانسفير ماركت".

وساهم اللاعب البرازيلي في تتويج النصر بلقبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018/19 وكأس السوبر السعودي 2019.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com