انتهاء أزمة عبدالرزاق حمدالله مع نادي النصر
انتهاء أزمة عبدالرزاق حمدالله مع نادي النصرانتهاء أزمة عبدالرزاق حمدالله مع نادي النصر

انتهاء أزمة عبدالرزاق حمدالله مع نادي النصر

كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي النصر السعودي أن أزمة راتب المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله ستنتهي اليوم السبت، بعد أن اجتمعت الإدارة مع النجم ووعدته بإرسال جميع مستحقاته.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن عبدالرزاق حمدالله تفهم وجهة نظر إدارة النصر في مسألة السيولة وإجازة البنوك أمس الجمعة، وأنه سيتم إيداع مستحقات اللاعب في حسابه الأحد.

وكان عبدالعزيز بغلف العضو الشرفي الذهبي بنادي النصر قد أعلن عبر حسابه في موقع "تويتر" دعمه للنادي بمبلغ 4 ملايين ريال، سيتم إيداعها خزينة النادي، حيث ستسهم كثيرا في حل أزمة السيولة وتوفير مستحقات حمدالله.

وكانت تقارير سابقة قد تحدثت عن أن المغربي عبدالرزاق حمدالله قد وجّه إنذارا لناديه بفسخ عقده ما لم يتسلم رواتبه المتأخرة.

ونشرت صحيفة "الرياضية" السعودية تقريرا أشارت فيه إلى أن وكيل أعمال اللاعب بعث رسالة إلكترونية إلى إدارة النادي تفيد بتأخر رواتبه الشهرية، وأنه بدأ في اتخاذ الخطوات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات".

وأشارت إلى أن أولى هذه الحالات هي توجيه هذا الإنذار ومتابعته، بانتظار الخطوة التالية.

ويتصدر عبدالرزاق حمدالله قائمة هدافي دوري أبطال آسيا بتسجيله 7 أهداف، حيث ودع النصر من نصف النهائي، كما تصدر قائمة هدافي الدوري السعودي موسم 2019/2020، بتسجيله 29 هدفا.

ومن المقرر أن يلعب النصر مع الفتح يوم الأحد، 18 أكتوبر، في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين للموسم 2020/2021.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com