تقرير: بوادر لحل أزمة النادي الأهلي السعودي ودجانيني تفاريس
تقرير: بوادر لحل أزمة النادي الأهلي السعودي ودجانيني تفاريستقرير: بوادر لحل أزمة النادي الأهلي السعودي ودجانيني تفاريس

تقرير: بوادر لحل أزمة النادي الأهلي السعودي ودجانيني تفاريس

كشفت تقارير صحفية، أن وزارة الرياضة السعودية تدخلت لحل أزمة دجانيني تفاريس، محترف النادي الأهلي السعودي، والذي أعلن مؤخرا فك ارتباطه مع "الراقي" بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياض"، يوم الأربعاء، نقلا عن مصادرها، فإن وزارة الرياضة تولت كافة تفاصيل القضية الخاصة بدجانيني.

وأوضحت أن هناك مساعي كبيرة تبذل من جانب الوزارة من أجل إنهاء الخلاف القائم ما بين اللاعب والنادي الأهلي، ومن المتوقع عودة اللاعب لجدة بعد عيد الأضحى المبارك؛ لاستكمال باقي الموسم مع الفريق الذي سينطلق يوم 4 أغسطس المقبل.

وكانت إدارة الأهلي، قررت تنفيذ تهديدها للاعب وقررت الخصم من راتبه الشهري بنسبة 15%، وفقًا للائحة، على أن تتصاعد النسبة حال مواصلة اللاعب الغياب عن النادي.

وتنص اللائحة على خصم راتب اللاعب المتغيب عن التدريبات، ومن ثم فسخ التعاقد معه وتقديم شكوى رسمية ضده.



وأعلن وكيل دجانيني تفاريس فسخ عقده مع الأهلي، بحجة عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، حيث رفع شكوى ضد النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في حين رد الأهلي بأنه تم تسليم اللاعب كافة مستحقاته المالية، متهمًا وكيل أعماله باختلاق الأزمة؛ لرغبته في نقل اللاعب إلى نادٍ آخر.

المهاجم صاحب الـ29 عامًا كان قد انضم إلى "الراقي" في 2018، قادمًا من سانتوس لاغونا المكسيكي، ومن المفترض أن عقده ممتد حتى نهاية موسم 2021-2022.

وشارك تفاريس الموسم الجاري مع الفريق في 25 مباراة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، سجل خلالها ثمانية أهداف وصنع اثنين آخرين.

وبشكل عام، مثل دجانيني الأهلي في 56 مباراة، أحرز بها 32 هدفًا وصنع 10 أخرى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com