رياضة

النادي الأهلي السعودي يهدد دجانيني بمنحه مهلة أخيرة
تاريخ النشر: 22 يوليو 2020 8:24 GMT
تاريخ التحديث: 22 يوليو 2020 11:25 GMT

النادي الأهلي السعودي يهدد دجانيني بمنحه مهلة أخيرة

كشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي السعودي، قرر منح مهاجمه الدولي دجانيني تفاريس، مهلة أخيرة، للعودة إلى الفريق والانخراط في التدريبات تمهيدا لعودة مباريات

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي السعودي، قرر منح مهاجمه الدولي دجانيني تفاريس، مهلة أخيرة، للعودة إلى الفريق والانخراط في التدريبات تمهيدا لعودة مباريات دوري المحترفين.

وكان وكيل دجانيني أعلن فسخ عقده مع الأهلي من طرف واحد، بحجة عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، إذ رفع شكوى ضد النادي، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“.

فيما شدد مسؤولو الأهلي على تسليمهم اللاعب مستحقاته المالية كلها، متهما وكيل أعماله باختلاق هذه الأزمة، لرغبته في نقل دجانيني لناد آخر.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”الاقتصادية“، يوم الأربعاء، نقلا عن مصدر وصفته بالـ“مسؤول“، فإن إدارة الأهلي، أمهلت دجانيني، سبعة أيام، للوصول إلى جدة، والانخراط في التدريبات الجماعية، استعدادا لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وإلا ستضطر إلى تطبيق الأنظمة واللوائح الخاصة.

وأشار المصدر، إلى أن اللوائح تمنح الأهلي الحق في فسخ عقد دجانيني، حال تغيبه عن التدريبات، ومن ثم تقديم شكوى ضده، لا سيما أنه تسلم كل متأخراته، ولم يتبق له سوى راتب شهر واحد، كبقية زملائه.

وأضاف: ”وفق الأنظمة والقوانين، لا يحق لدجانيني فسخ عقده؛ لأنه لا يملك مبررات قانونية كافية، في حين أن الأهلي موقفه سليم، بعد أن سلمه وزملاءه المحليين والأجانب جميع الرواتب الشهرية المتأخرة، باستثناء راتب واحد، ولذا بإمكان النادي، فسخ العقد وتقديم شكوى ضده، في حال تأخر عن الحضور“.

يذكر أن دجانيني، انضم إلى النادي الأهلي في 2018، قادما من صفوف سانتوس لاغونا المكسيكي، في صفقة قدرت قيمتها بـ10.5 مليون يورو.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك