رياضة

خلاف بين الإعلاميين محمد الدرع والمريسل على الهواء (فيديو)
تاريخ النشر: 20 يوليو 2020 12:58 GMT
تاريخ التحديث: 20 يوليو 2020 15:05 GMT

خلاف بين الإعلاميين محمد الدرع والمريسل على الهواء (فيديو)

نشب خلاف قوي، بين الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل والإعلامي محمد الدرع، مقدم برنامج "الحصاد الرياضي"، في حلقة البرنامج، مساء الأحد، ما دعا "المريسل" لتوجيه

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

نشب خلاف قوي، بين الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل والإعلامي محمد الدرع، مقدم برنامج ”الحصاد الرياضي“، في حلقة البرنامج، مساء الأحد، ما دعا ”المريسل“ لتوجيه سهام نقده للدرع عبر حسابه على ”تويتر“.

ودار حديث بين الطرفين خلال حلقة، الأحد، حيث أكد الدرع للمريسل بأنه لا يسمح له بانتقاده، ويتواجد في البرنامج لانتقاد الوضع الإعلامي أو الأندية فقط، وليس توجيه انتقادات له، قائلا: ”لما نتكلم عن أن الأندية تدفع أموالا أكبر للفوز بالصفقات وكأنك تتهم أحد الأندية وتدينه، وليس من حقك أن تنتقدني“، وهو الأمر الذي أغضب المريسل الذي رفض حديث ”الدرع“ وقال له: ”لماذا لا أنتقدك هل أنت منزه عن النقد وطريقة طرحك ليست جيدة وأنت رافع لواء الهلال“.

https://twitter.com/ALMRISEUL/status/1285130888800612353?s=20

ولم يترك المريسل يقف عند هذا الحد، بل رد عبر حسابه على تويتر، إذ نشر الفيديو الخاص بالخلاف، وعلق قائلا: ”‏أعطيتك أمس درسا بسيطا في المهنية، ولا تعتقد أنني حينما أظهر معك مرة أخرى سأكتفي بما حدث أمس، عليك أن تضع ألف حساب حينما أكون ضيفا في حلقتك، وحكاية أنك المقدم وتسأل وأنا أجيب هذه انساها معي لأنك لست بمحايد“.

ووجه رسالة أخرى للدرع رفقة فيديو يذكر فيه بأن الدرع يرفع ”راية الهلال“ دائما، وعلق: ”‏كررت تمريراتك غير المهنية بحق بعض الأندية وخاصة النصر، وكنت أقول ربما بغير قصد، الآن وقد ثبت بالدليل القاطع أنك تبحث عن إثارة ما يطلبه إعلام الهلال منك فأقول لك، من اليوم وطالع حينما أكون أحد ضيوف حلقتك نصيحة لا تحاول تنفيذ أجندتك؛ لأنني سأكون أول من يقف أمامك“.

https://twitter.com/ALMRISEUL/status/1285133188042493952?s=20

وأردف: ”‏شجع ناديك في استراحتك، أو في بيتك أو حتى في الاستديو، لكن حينما لا أكون موجودا، لكن حينما أكون موجودا انسَ ذلك، لأنني وقتها سأواصل تقديم دروس لك لكيفية تقديم الحلقة، وأنا أعدك بالاستمرار بذلك، حتى تكون مقدما جيدا، لكن انسَ معي سالفة، أنا هنا مقدم أسأل وأنت تجيب فقط“.

وأكمل: ”‏مسألة إنك تريد استغفالي هذه انساها، وإذا فيه زملاء لم يشاءوا إحراجك على أمل ينصلح طرحك الإعلامي، فأنا لم يعجبني طرحك وهلاليتك التي لن أسمح لك بممارستها وأنا موجود، وحتى أكون واضحا معك أكثر أعتقد بل أجزم  إنك انكشفت وانكشفت هلاليتك بالدليل القاطع“.

واستطرد: ”‏لقطة ختام مارس هلاليتك في بيتك أو في استراحتك، وأنا موجود حطها برا الاستديو“.

https://twitter.com/ALMRISEUL/status/1285137293334982656?s=20
وسبق أن نشب خلاف بين الطرفين مارس الماضي بسبب حديث المريسل عن الأخطاء التحكيمية التي تحدث لصالح الهلال، حيث طلب منه الدرع التوقف، ليتوتر الوضع بينهما.
ويشارك المريسل، كضيف ثابت ببرنامج الحصاد الرياضي، فيما يظهر الدرع كمقدم للبرنامج.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك