الأمير خالد بن فهد يعد بدعم النصر للفوز بدوري أبطال آسيا والذهاب للعالمية
الأمير خالد بن فهد يعد بدعم النصر للفوز بدوري أبطال آسيا والذهاب للعالميةالأمير خالد بن فهد يعد بدعم النصر للفوز بدوري أبطال آسيا والذهاب للعالمية

الأمير خالد بن فهد يعد بدعم النصر للفوز بدوري أبطال آسيا والذهاب للعالمية

كشف الناقد الرياضي، عبدالعزيز المريسل، المقرب من إدارة نادي النصر السعودي، كواليس اجتماع عقده الأمير خالد بن فهد، مع عبدالرحمن الحلافي، المشرف بنادي النصر.

وقال المريسل في تصريحات لبرنامج "الحصاد الرياضي"، المذاع على قناة "الرياضية 24": "الأمير خالد بن فهد طلب من الحلافي أن يكشف له ما هي أهدافه، وأبلغه المشرف أن أهدافه تتمثل ببناء فريق لتحقيق البطولة الآسيوية والذهاب للعالمية”.

وأضاف: "وبناء على كلام مشرف النصر، أعلن الأمير خالد بن فهد أنه سيدعم النادي بكل قوة، وستشاهدون النصر في قادم الأيام بشكل مغاير لم يسبق أن حدث".

وتابع: "الأمير خالد بن فهد، يدعم أندية كثيرة، لكن لم يسبق له رسميا أن أعلن دعم النصر علانية، ولأنه آمن بفكر الإدارة الحالية برئاسة صفوان السويكت، قامت إدارة نادي النصر بالإعلان رسميا أنه تكفل بصفقة عبدالفتاح العسيري، التي لم يستطع الهلال أن يُجاريه فيها، ونادي النصر (حيكوش) على الكل، على مسؤوليتي".

< a href='https://twitter.com/alhisad_sport/status/1284988490317549570?s=20'> https://twitter.com/alhisad_sport/status/1284988490317549570?s=20

وكان الإعلامي عبدالرحمن السماري قد قال في تصريحات سابقة، إن الأمير خالد بن فهد، العضو الداعم الأكبر في نادي النصر، سبق وأن دعم منافسه نادي الهلال.

وقال السماري، المعروف بميوله تجاه الهلال، في تصريحات تلفزيونية، إن الأمير خالد معروف بثقله أثناء المفاوضات التي يدخلها لضم لاعبين لصفوف النادي، لكنه أفصح عن أن الأمير سبق وقدم الدعم لإدارة الهلال، إبان فترة الرئيس عبدالله بن سعد.

والأمير خالد هو الداعم الأكبر لصفقة تعاقد النصر مع اللاعب عبدالفتاح عسيري، علما أنه سبق وأحضر للنادي صفقات من العيار الثقيل، كان آخرهم اللاعب نايف هزازي، عندما انتقل للفريق قادما من الشباب.

وكتب رئيس النصر عقب إنهاء الصفقة عبر حسابه على تويتر: "حروف اللغة لا تكفي لشكر صاحب الفضل الرمز النصراوي والداعم الأزلي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد، والذي تكفل بصفقة النجم عبدالفتاح عسيري، فمرحبا بك يا عبدالفتاح ضمن كوكبة العالميين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com