رياضة

وكيل كارلوس إدواردو يؤكد بقاء اللاعب في الدوري السعودي‎
تاريخ النشر: 17 يوليو 2020 21:50 GMT
تاريخ التحديث: 18 يوليو 2020 6:19 GMT

وكيل كارلوس إدواردو يؤكد بقاء اللاعب في الدوري السعودي‎

إدارة الهلال اتخذت في وقت سابق قرارا ببيع اللاعب والإبقاء على الإيطالي سبستيان جيوفينكو

+A -A
المصدر: فريق التحرير

فجر مارسيلو بينييرو، وكيل البرازيلي كارلوس إدواردو، قائد نادي الهلال السعودي، مفاجأة بشأن مستقبل موكله.

وأعلن وكيل إدواردو أن موكله تلقى عروضا ملموسة وجيدة من أندية سعودية من أجل كسب خدماته الموسم المقبل.

وأشار مارسيلو بينييرو في تصريحات لصحيفة ”الرياضية“ السعودية إلى أن إدواردو منح الأولوية للأندية السعودية من بين العروض الخليجية والدولية الأخرى.

وقال بينييرو: “على الأغلب سيبقى إدواردو في الدوري السعودي الموسم المقبل، وإن لم يحدث ذلك فربما يكون لاعبا في أحد دوريات المنطقة المحيطة، في الوقت ذاته يملك عددا من العروض التركية والبرازيلية”.

وشدد الوكيل البرازيلي على أن العروض السعودية لم تتطور إلى مرحلة المفاوضات، بسبب أن الوقت الجاري يتطلب التركيز على ما تبقى من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وواصل وكيل إدواردو مفاجآته حيث أكد أن اللاعب البرازيلي كان مستعدا للتجديد مع الهلال لمدة موسمين حينما قدمت إدارة النادي عرضا في فبراير الماضي شرع اللاعب بالموافقة عليه قبل أن تتراجع الإدارة عنه.

وأوضح: ”عادت أخيرا لتقديم عرض جديد بقيمة مالية انخفضت عن عرض فبراير، وهو ما جعل اللاعب لا يقبله واتفقا على التمديد حتى نهاية الموسم المستأنف“.

وكان الهلال قد أعلن رسميا تمديد عقد مهاجمه البرازيلي كارلوس إدواردو إلى نهاية الموسم لينهي الجدل بشأن الهداف التاريخي للنادي.

وقال الهلال، متصدر الدوري السعودي للمحترفين، عبر حسابه على موقع ”تويتر“، إنه اتفق مع المهاجم البالغ من العمر 30 عاما على تمديد عقده حتى نهاية الموسم الحالي.

ومن المقرر استئناف الدوري السعودي المتوقف منذ مارس/آذار الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا في أغسطس/آب المقبل على أن ينتهي في سبتمبر/أيلول.

إدواردو انضم إلى نادي الهلال، في صيف 2015، قادما من صفوف بورتو البرتغالي، حيث أصبح خلال 5 سنوات، الهداف التاريخي لأجانب الزعيم، في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

وكانت إدارة الهلال قد اتخذت في وقت سابق، قرارا ببيع اللاعب والإبقاء على الإيطالي سبستيان جيوفينكو، الذي يلعب في المركز نفسه، بناء على توصية من المدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك