رياضة

رسميا.. الأميرة ريما بنت بندر عضوا في اللجنة الأولمبية الدولية
تاريخ النشر: 17 يوليو 2020 14:48 GMT
تاريخ التحديث: 17 يوليو 2020 17:30 GMT

رسميا.. الأميرة ريما بنت بندر عضوا في اللجنة الأولمبية الدولية

أعلنت اللجنة الأولمبية السعودية، انتخاب الأميرة ريما بنت بندر عضوا في اللجنة الأولمبية الدولية. عملية الانتخاب جاءت خلال جلسة الأولمبية الدولية التي عقدت اليوم

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أعلنت اللجنة الأولمبية السعودية، انتخاب الأميرة ريما بنت بندر عضوا في اللجنة الأولمبية الدولية.

عملية الانتخاب جاءت خلال جلسة الأولمبية الدولية التي عقدت اليوم الجمعة.

جاء ذلك بعدما رشح المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية الأميرة ريما بنت بندر، في يونيو الماضي، لمنصب عضو اللجنة الأولمبية الدولية.

وقالت الأميرة ريما بعد انتخابها: ”أرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، على دعمهم اللامحدود لتطوير قطاع الرياضة“.

وأضافت: ”كما أشكر سمو وزير الرياضة رئيس الأولمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على دعمه لترشحي لعضوية اللجنة الأولمبية الدولية“.

واختتمت: ”أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع“.

كما وجه وزير الرياضة رئيس الأولمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل التهنئة قائلا: ”أبارك لسمو الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان انتخابها عضواً في اللجنة الأولمبية الدولية“.

وأضاف: ”كل الأمنيات بالتوفيق لها ومزيد من النجاح المستمر بإذن الله“.

وتتولى الأميرة ريما بنت بندر منصب سفير السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية حاليا.

الأميرة ريما عضو في اللجنة الأولمبية السعودية، إضافة إلى عضويتها في لجنة المرأة والرياضة، ووكيل الاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص.

وشغلت قبل ذلك منصب وكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير قبل أن تتحول إلى وزارة الرياضة، فضلا عن رئاستها للاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك