التعاون يتهم الاتحاد وعبدالمجيد السواط بمخالفة الأنظمة
التعاون يتهم الاتحاد وعبدالمجيد السواط بمخالفة الأنظمةالتعاون يتهم الاتحاد وعبدالمجيد السواط بمخالفة الأنظمة

التعاون يتهم الاتحاد وعبدالمجيد السواط بمخالفة الأنظمة

أصدرت إدارة نادي التعاون السعودي بيانا رسميا، تعرب من خلاله عن استيائها من تصرف لاعبها السابق عبدالمجيد السواط، والذي انضم لتدريبات ناديه الجديد اتحاد جدة، صباح يوم الإثنين.

وقال النادي في بيانه: "أبدت إدارة التعاون استياءها الكبير جراء ما حدث من اللاعب عبدالمجيد السواط، لاعب نادي التعاون، الذي يرتبط بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الرياضي المقبل 2020-21، وفقا لما حصل عليه النادي من مصادقة لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي أيدت إجراء التعاون القانوني ووافقت على تمديد عقد اللاعب بدءا من الأول من يوليو الجاري ولمدة موسم رياضي كامل".

وأضاف البيان: "يستغرب مجلس إدارة التعاون تصرف الأشقاء بنادي الاتحاد بطلب واستقبال اللاعب للانضمام لمعسكر الفريق في أبها، في مخالفة قانونية واضحة وصريحة للاعب ضد ناديه بمساعدة الاتحاد في هذه المخالفة لأنظمة وتعاميم وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، التي أقرت عودة النشاط الرياضي".

وتابع: "تؤكد إدارة النادي سلامة موقفها القانوني وثقتها باستعادة حقها النظامي وفقا للأنظمة المعمول بها، والتي توليها الجهات المعنية في وزارة الرياضة واتحاد كرة القدم حرصا واهتماما بالغين على حفظ حقوق الجميع، ومنها حقوق النادي فيما حدث من تجاوز واضح من اللاعب ونادي الاتحاد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com