رياضة

هل تشهد مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي حضورا جماهيريا؟
تاريخ النشر: 13 يوليو 2020 7:50 GMT
تاريخ التحديث: 13 يوليو 2020 9:35 GMT

هل تشهد مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي حضورا جماهيريا؟

كشفت تقارير صحفية، على أن وزارة الرياضة السعودية تدرس بالتنسيق مع وزارة الصحة، السماح للجماهير بدخول مباريات الدوري السعودي للمحترفين التي ستنطلق في الرابع من

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية، على أن وزارة الرياضة السعودية تدرس بالتنسيق مع وزارة الصحة، السماح للجماهير بدخول مباريات الدوري السعودي للمحترفين التي ستنطلق في الرابع من شهر أغسطس المقبل، بداية من الجولة الثالثة والعشرين بعد فترة التوقف الطويلة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونقلت صحيفة ”الجزيرة“ السعودية نقلا عن مصادر وصفتها بالمطلعة، اليوم الاثنين، أن وزارة الرياضة تدرس السماح بحضور 20% من الجماهير، حسب الطاقة الاستيعابية لكل ملعب، مع وجود إجراءات احترازية مشددة، وبروتوكولات صحية.

وأوضحت، أنه حال موافقة الوزارتين سيتم تجهيز الملاعب لاستقبال النسبة المقررة من الجماهير.

2020-07-hilal-3

وحال أقرت وزارة الرياضة الحضور الجزئي للجماهير للدوري فسيسمح بحضور 11 ألف مشجع فقط لمباراة الهلال والنصر في استاد الملك فهد الدولي.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلن مؤخرا اكتشاف 97 حالة إصابة بفيروس كورونا في الدوري و25 حالة أخرى في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى. ويتبقى 8 جولات على نهاية الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يتربع الهلال على صدارة الترتيب برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه نادي النصر.

وسيلتقي الهلال والنصر في قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري والتي ستحسم إلى حد بعيد ملامح الفريق الذي سيتوج باللقب.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك