رياضة

عبدالرزاق حمدالله ردا على تقارير منعه توقيع النصر مع بلهندة: اتقوا الله
تاريخ النشر: 07 يوليو 2020 6:37 GMT
تاريخ التحديث: 07 يوليو 2020 9:10 GMT

عبدالرزاق حمدالله ردا على تقارير منعه توقيع النصر مع بلهندة: اتقوا الله

رد عبدالرزاق حمدالله، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي على التقارير التي أشارت إلى منعه توقيع ناديه مع المهاجم المغربي يونس بلهندة لاعب غلطة سراي

+A -A
المصدر: فريق التحرير ـ إرم نيوز

رد عبدالرزاق حمدالله، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي على التقارير التي أشارت إلى منعه توقيع ناديه مع المهاجم المغربي يونس بلهندة لاعب غلطة سراي التركي.
وكتب حمدالله عبر ستوري إنستغرام: ”هذه رسالتي لكل الصحافة الرخيصة، التي تكتب أنني ضد صفقة اللاعب بلهندة.. أريد أن أقول لهم اتقوا الله، فإنكم ستسألون عن أي شيء تكتبونه“.
وتابع : ”أما بخصوص انتدابات اللاعبين، فهناك أناس في الفريق مختصون في هذا الشأن وأنا مثلي مثل أي لاعب ليس لي دخل في هذا وأخيرا لا يمكنني أن أقف في رزق أي شخص كيف ما كان“.

2020-07-EcRt0xAWoAAfV6R
وزعمت تقارير صحفية تركية أن سر توقف المفاوضات بين نادي النصر وغلطة سراي بشأن انتقال يونس بلهندة هو رفض حمدالله للصفقة.

وبحسب ما ذكرت صحيفة ”fotomac“ الذائعة الصيت، فإن حمدالله هو من تسبب في إيقاف المفاوضات بين النصر وغلطة سراي.

وأوضحت الصحيفة أن عبدالرزاق حمدالله طالب إدارة النصر بوقف المفاوضات، لأنه لا يريد وجود يونس بلهندة معه في الفريق، بسبب واقعة تشاجرهما سابقا إبان نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

ونشب خلاف بين عبدالرزاق حمدالله وعدد من لاعبي المنتخب المغربي قبيل انطلاق بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بمصر، ترك بسببها مهاجم النصر معسكر منتخب بلاده ولم يشارك في البطولة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك