رياضة

تقرير: النادي الأهلي السعودي يسعى إلى ضم "عموري" نجم الجزيرة الإماراتي
تاريخ النشر: 04 يوليو 2020 19:07 GMT
تاريخ التحديث: 04 يوليو 2020 21:25 GMT

تقرير: النادي الأهلي السعودي يسعى إلى ضم "عموري" نجم الجزيرة الإماراتي

كشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي السعودي، يسعى إلى ضم الدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري”، نجم فريق الجزيرة، إلى صفوف "الراقي"، خلال الميركاتو المقبل.

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي السعودي، يسعى إلى ضم الدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري”، نجم فريق الجزيرة، إلى صفوف ”الراقي“، خلال الميركاتو المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الخليج الرياضي” الإماراتية، اليوم السبت، فإن الأهلي السعودي أبدى رغبته في الحصول على توقيع عموري ليعود إلى دوري المحترفين السعودي من جديد بعد تجربته القصيرة مع الهلال.

ويرتبط عموري بعقد لمدة موسمين إضافيين مع الجزيرة، بعدما دافع عن ألوان الفريق في الموسم الملغى، حيث أسهم بتواجد الفريق في المنافسة على قمة دوري الخليج العربي، كما استرد الكثير من فاعليته وخطورته على مستوى صناعة الخطر والتسجيل.

وأوضحت الصحيفة، أن الأهلي يحتاج لموافقة الجزيرة من أجل ضم ”عموري“، لارتباطه بعقد لموسمين إضافيين، بينما كان انتقاله إلى الهلال أكثر سهولة، حين كان اللاعب حرًا عقب انتهاء عقده مع العين.

وكان عموري قد لعب مع الهلال في الفترة من يوليو 2018، حتى أغسطس 2019، ورغم البداية المميزة، فإن النجم الإماراتي لم يستمر كثيرًا مع الزعيم، ورحل بعد تعرضه لإصابة خطيرة بقطع في الرباط الصليبي.

وشارك عموري مع نادي الجزيرة في 19 مباراة بمسابقة دوري الخليج العربي موسم 2019/20 وساهم في “6 أهداف” إذ سجل 3 أهداف وصنع مثلها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك