جمال بلعمري يرد بغضب على تقارير عدم انضمامه لتدريبات نادي الشباب السعودي
جمال بلعمري يرد بغضب على تقارير عدم انضمامه لتدريبات نادي الشباب السعوديجمال بلعمري يرد بغضب على تقارير عدم انضمامه لتدريبات نادي الشباب السعودي

جمال بلعمري يرد بغضب على تقارير عدم انضمامه لتدريبات نادي الشباب السعودي

رد الجزائري جمال بلعمري، لاعب نادي الشباب السعودي، بغضب على التقارير التي أشارت لتجاهله ناديه الحالي وإصراره على التواجد في الجزائر، وعدم العودة للانخراط في التدريبات الخاصة بالشباب، استعدادا لاستئناف دوري المحترفين.

وكانت صحيفة "الرياضية" قالت إن غياب بلعمري تواصل عن التدريبات الجماعية للفريق دون إذن مسبق من إدارة ناديه، مما يُشير إلى أن الأزمة مع خالد البلطان لم يتم حلها حتى الآن.

ورد بلعمري على هذه التغريدة عبر حسابه الشخصي على "تويتر"قائلا: "ليس لدي أي مشاكل مالية ولم ولن أتجاهل العودة، وغيابي بعذر مسبق، المطارات مقفلة، تبغاني أرجع مشي؟".



 

وكان بلعمري قد غادر المملكة يوم 6 يونيو الجاري، في ظل توقف النشاط الرياضي بالوقت الحالي، قبل أن يتم اتخاذ قرار بعودة المسابقة.

وشهدت العلاقة بين بلعمري وإدارة الشباب توترًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، خاصة بعدما أدلى المدافع الجزائري بتصريحات عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، حيث قررت إدارة ناديه خصم 180 ألف دولار من مستحقاته.

كما قررت إدارة الشباب خصم 50% من رواتب لاعبي الفريق، بسبب فيروس كورونا المستجد، وهو الأمر الذي رفضه بلعمري، بعد أن همشته إدارة النادي، ولم تستدعه في الاجتماع الذي عقد عن بعد بتقنية "الفيديو"، على أن تتم جدولة المبالغ المخصومة على مدار الموسم بالكامل.

يذكر أن يوسف بلايلي، نجم الأهلي، يعاني من الأزمة بسبب عدم قدرته على العودة إلى السعودية للانضمام إلى تدريبات فريقه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com