اعتماد عقوبات اللاعبين المخالفين للبروتوكول في الدوري السعودي
اعتماد عقوبات اللاعبين المخالفين للبروتوكول في الدوري السعودياعتماد عقوبات اللاعبين المخالفين للبروتوكول في الدوري السعودي

اعتماد عقوبات اللاعبين المخالفين للبروتوكول في الدوري السعودي

اعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الإثنين ملحق اللائحة النموذجية للمخالفات والعقوبات على الأندية، قبل استئناف مباريات الدوري السعودي.

وسيواجه لاعبو الدوري السعودي للمحترفين عقوبة خصم 5% من مرتباتهم الشهرية في المرة الأولى، و10% للمرة الثانية، و15% للثالثة، حال المصافحة والعناق بعد تسجيل الأهداف.

وأرسلت لجنة الاحتراف تعميما لأندية الدوري السعودي للمحترفين، ودوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، ودوري الدرجة الثانية، للالتزام بما جاء فيه وتطبيق ما تضمنته البروتوكولات، وتوفير المتطلبات والأدوات والمعدات اللازمة للاعبين لتجنب العقوبات.

ونصت لائحة العقوبات على تقليل الكوادر الفنية والصحية والرياضية بهدف تقليل الاحتكاك بين الأشخاص، إضافة إلى التجمعات بعد نهاية التدريبات أو المباريات والتوجه إلى المخارج مباشرة.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل أيام، استئناف الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2019/2020، وأوضح أن المسابقة ستستأنف في الرابع من أغسطس المقبل.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ويملك 51 نقطة من 22 مباراة، ويتقدم بـ6 نقاط عن النصر، الثاني، وحامل اللقب، علما أنه يتبقى 8 جولات على نهاية المسابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com