رياضة

نادي النصر السعودي يواجه أزمة في تجديد عقدي برادلي جونز ومايكون
تاريخ النشر: 17 يونيو 2020 6:02 GMT
تاريخ التحديث: 17 يونيو 2020 7:30 GMT

نادي النصر السعودي يواجه أزمة في تجديد عقدي برادلي جونز ومايكون

لن يتمكن مايكون من اللعب مع النصر في الجولات المتبقية.

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي النصر السعودي في أزمة، بسبب عقدي ثنائي الفريق الأسترالي برادلي جونز، حارس مرمى العالمي، ومايكون بيريرا، مدافع الفريق.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”الرياضية“، يوم الأربعاء، فإن إدارة النصر عقدت اجتماعا مطولا مع جونز، بشأن تمديد عقده إلى الخامس من أكتوبر المقبل، إذ ينتهي عقده في الـ 30 من يونيو الجاري.

وأوضحت الصحيفة نقلا عن مصادرها، أن اللاعب رفض التمديد لرغبته بعقد لا يقل عن عام كامل، لأن معظم الدوريات الأوروبية ستغلق صفقاتها خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل انتهاء الموسم الرياضي في السعودية.

فيما أبلغت إدارة النادي مايكون بيريرا، مدافع الفريق، بضرورة تحدثه مع وكيله من أجل إحضاره مخالصة نهائية من نادي غلطة سراي التركي، الذي يملك بطاقته الدولية حتى 30 يونيو من العام المقبل 2021، من أجل التوقيع معه بعقد احترافي جديد، كون إعارته للنصر تنتهي في الـ 30 من يونيو الجاري.

2020-06-Ea-1

ولن يتمكن مايكون من اللعب مع النصر في الجولات المتبقية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين إلا بعد موافقة غلطة سراي التركي واللاعب على تمديد إعارته لثلاثة أشهر، وهو ما استبعده اللاعب للإدارة النصراوية، أو بيع المدة المتبقية من عقده للنصر والتوقيع مع اللاعب بعقد جديد.

وضم النصر جونز الموسم الماضي بعقد يمتد لعامين قادما من فينورد الهولندي، فيما انضم مايكون خلال فترة الانتقالات الشتوية الموسم الماضي بعقد يمتد لعام ونصف العام بنظام الإعارة من غلطة سراي.

ويعد الثنائي مايكون وجونز الوحيدين في قائمة الأجانب اللذين ينتهي عقداهما بجانب المحور البرازيلي بيتروس المتفق معه على التجديد، فيما تعد عقود بقية الأسماء الأخرى سارية المفعول.

وكانت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي قد أعلنت أحقية النادي في تمديد عقود لاعبيه المحترفين حتى نهاية الموسم بشرط اتفاق جميع الأطراف نظرا لتوقف الأنشطة الرياضية بسبب جائحة فيروس كورونا أو سيصبح اللاعب متعطلا حتى نهاية الموسم، حال عدم اتفاقه مع ناديه الحالي، حيث سيكون التجديد لمايكون وجونز حتى الخامس من أكتوبر المقبل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك