رياضة

الجزائري نور الدين بن زكري يكشف مستقبله في قيادة ضمك السعودي
تاريخ النشر: 16 يونيو 2020 20:18 GMT
تاريخ التحديث: 16 يونيو 2020 22:00 GMT

الجزائري نور الدين بن زكري يكشف مستقبله في قيادة ضمك السعودي

كشف المدرب الجزائري نور الدين بن زكري، سبب رفضه العودة لتدريب نادي ضمك السعودي، مؤكدا أن طموحه يتعدى حدود صناعة فريق يصارع بهدف النجاة من الهبوط. وكان بن زكري،

+A -A
المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشف المدرب الجزائري نور الدين بن زكري، سبب رفضه العودة لتدريب نادي ضمك السعودي، مؤكدا أن طموحه يتعدى حدود صناعة فريق يصارع بهدف النجاة من الهبوط.

وكان بن زكري، قد غادر السعودية، صباح 11 يونيو/حزيران الجاري، إلى مدينة ميلان الإيطالية، مقر سكنه، للاطمئنان على عائلته، بعد أن أذنت له إدارة نادي ضمك بذلك.

وقال المدرب في تصريحات نقلتها صحيفة ”عكاظ“، يوم الثلاثاء: ”هذا ما يجعلني مختلفاً من حيث الطموح عن فريق ضمك الذي يطمح لكسب خبرة 3 سنوات متتالية في الدوري الممتاز، حتى يكسب ثقافة المنافسة في مثل هذا النوع من المسابقات، ما يتطلب دعما ماديا كبيرا وخبرة إدارية عريضة، وهو أمر طبيعي لأي فريق في العالم يخوض تجربة أولية في الدوري الممتاز بعد سنوات طويلة قضاها بالدرجة الأولى“.

وأضاف: ”لا أخشى الهجوم والانتقاد فأنا بطبعي أؤمن بإمكانياتي وقدراتي وهذا ما يجعلني أتقبل النقد الهادف البناء، وأما خروجه عن نطاق النقد فهذا لا يهمني ويزيدني إصرارا على المضي قدماً نحو تحقيق أهدافي وطموحاتي، ولهذا أنا لا أخشى أحداً“.

واعتذر بن زكري في خطاب العودة لنادي ضمك مبدياً بحسب تقارير صحفية تخوفه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد :

وكان نادي ضمك نفى ما تم تداوله بشأن رفض المدرب نور الدين بن زكري العودة إلى السعودية لقيادة الفريق في الدوري.

وقال النادي في بيان له إنه من المنتظر وصول المدرب، إلا أنه حتى الأن لم يتم إيجاد وسيلة مناسبة لوصوله؛ لذلك سيتم الاستعانة بسعد الشهري لحين عودته ومباشرة مهامه.

ويعيش بن زكري حاليا في مدينة ميلانو الإيطالية، حيث رفض العودة إلى خميس مشيط برفقة مساعده الفني أنجلو، متحججا بتقدمه في العمر، ومبدياً مخاوفه من الإصابة بجائحة فيروس كورونا.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ضمك مع زكري، أواخر يونيو الجاري، حيث تولي الفريق منذ أكتوبر 2019، سبقها تجربتان سعوديتان مع فريق الرائد موسم 2014 وفريق الفيحاء في العام الفائت.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك