صحيفة: نادي الاتحاد السعودي يعرض 3 ملايين يورو للتعاقد مع البرازيلي غريغور دي ماجالهايس
صحيفة: نادي الاتحاد السعودي يعرض 3 ملايين يورو للتعاقد مع البرازيلي غريغور دي ماجالهايسصحيفة: نادي الاتحاد السعودي يعرض 3 ملايين يورو للتعاقد مع البرازيلي غريغور دي ماجالهايس

صحيفة: نادي الاتحاد السعودي يعرض 3 ملايين يورو للتعاقد مع البرازيلي غريغور دي ماجالهايس

كشفت تقارير صحفية، أن نادي الاتحاد السعودي تقدّم بعرض رسمي للتعاقد مع لاعب الوسط المدافع، غريغور دي ماجالهايس، من نادي باهيا البرازيلي.

وأشارت صحيفة "غلوبو" البرازيلية، في تقرير نشرته، اليوم الجمعة، إلى أن عرض الاتحاد السعودي لشراء غريغور تبلغ قيمته 3 ملايين يورو.

وأكدت الصحيفة البرازيلية واسعة الانتشار، أن توجّه الاتحاد السعودي نحو ضم غريغور، جاء بتوصية من مدربه البرازيلي، فابيو كاريلي، الذي أبدى رغبته في ضم اللاعب.

وأضافت بقولها: "أكدت إدارة نادي باهيا البرازيلي، وجود عرض رسمي من اتحاد جدة للتعاقد مع غريغور، عبر وساطة رجل أعمال يدعى باولو بيتومبيرا".

وتابعت بقولها: "قدّم غريغور مستويات رائعة رفقة باهيا البرازيلي هذا الموسم، ما دفع نادي سياتل الأمريكي لطلب التعاقد معه في مارس الماضي".

ويجيد غريغور، البالغ من العمر 26 عامًا، في مركز لاعب الوسط المدافع، والظهير الأيسر، وتبلغ قيمته التسويقية 800 ألف يورو، بحسب تقديرات موقع "ترانسفير ماركت".

ويمتد عقد غريغور مع ناديه باهيا البرازيلي إلى صيف 2021.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com