صحيفة تكشف تفاصيل عرض النادي الأهلي السعودي لإقناع عبد الفتاح عسيري بتجديد تعاقده
صحيفة تكشف تفاصيل عرض النادي الأهلي السعودي لإقناع عبد الفتاح عسيري بتجديد تعاقدهصحيفة تكشف تفاصيل عرض النادي الأهلي السعودي لإقناع عبد الفتاح عسيري بتجديد تعاقده

صحيفة تكشف تفاصيل عرض النادي الأهلي السعودي لإقناع عبد الفتاح عسيري بتجديد تعاقده

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل العرض المالي الذي قدمته إدارة النادي الأهلي السعودي، من أجل إقناع عبدالفتاح عسيري، لاعب الفريق، يتجديد تعاقده، وقطع الطريق على الأندية الراغبة في ضمه، ومن أبرزها الهلال.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الاقتصادية"، يوم الأربعاء، فقد رفضت إدارة الأهلي تغيير بنود العقد الاحترافي الجديد الذي قدمته لعسيري لمدة 3 مواسم، الذي يبلغ 1.8 مليون ريال في العام الواحد "5.4 مليون ريال"، بواقع 150 ألف ريال في الشهر، إلى جانب 1.5 مليون ريال مقدم العقد.

وأكدت الصحيفة، نقلا عن مصادرها الخاصة، أن بنود العقد والمميزات التي فيها جاءت تماشيا مع لوائح وأنظمة لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وقالت: "ما زالت إدارة النادي تنتظر رد اللاعب على العرض الذي تم تقديمه له، لم يتم تغيير بنود العقد والمميزات المالية خاصة، ولا سيما أنها بالسقف الأعلى وأيضا لم تنقطع الاتصالات مع اللاعب".



وأضافت المصادر: "اللاعب طلب مهلة للرد ولم ينته موعدها، وإدارة النادي تعمل بجهد كبير على حسم أمر توقيعه والتجديد معه".

ويدخل عسيري، البالغ 26 عاما، الفترة الحرة من عقده مع النادي الأهلي، في نهاية يوليو المقبل، وسط أنباء قوية، عن توصله إلى اتفاق مع الهلال، للانضمام إليه خلال الفترة المقبلة.

وشارك عسيري هذا الموسم في 19 مباراة بقميص الأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 7 أخرى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com