رياضة

حقيقة مفاوضات فهد المولد نجم نادي الاتحاد السعودي مع النصر
تاريخ النشر: 02 يونيو 2020 15:10 GMT
تاريخ التحديث: 02 يونيو 2020 15:11 GMT

حقيقة مفاوضات فهد المولد نجم نادي الاتحاد السعودي مع النصر

كشفت تقارير صحفية حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن قرب رحيل فهد المولد عن نادي الاتحاد السعودي، الفترة المقبلة، إلى نظيره النصر. ووفقا لما ذكرته صحيفة "الشرق

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن قرب رحيل فهد المولد عن نادي الاتحاد السعودي، الفترة المقبلة، إلى نظيره النصر.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”الشرق الأوسط“، يوم الثلاثاء، نقلا عن ما وصفته بـ“مصدر مقرب“ من المولد، فقد نفى الأنباء التي تناولت مفاوضات نصراوية لكسب خدمات اللاعب، مؤكدا بقاء المولد مع الاتحاد وعشقه للكيان وصعوبة خروجه منه، خصوصا بالمرحلة المقبلة.

وأكد المصدر عزم اللاعب بذل قصارى جهده مع زملائه لإسعاد أنصار النادي مع عودة النشاط الرياضي مجددا.

وارتبط اسم نادي النصر، خلال الأيام الماضية، بالتفاوض مع عدد من اللاعبين المحليين أبرزهم: فهد المولد، وعبدالفتاح عسيري لاعب خط وسط الأهلي.

من جانبه، قال سعود الصرامي، المتحدث الإعلامي بنادي النصر، عبر حسابه الرسمي عبر موقع ”تويتر“: “ابحثوا عن الضوء بعيدا عن النصر، تطالعنا مواقع السوشيال ميديا عن ربط النصر بالتفاوض مع محترفين محليين وأجانب، من فهد المولد وعبدالفتاح عسيري وبلهندة ودافيد لويز وأسماء أخرى تظهر بين فترة وأخرى“.

وتابع: ”المفاوضات الوهمية لن تنتهي؛ لأن الباحثين عن الشهرة لا يجدونها إلا عند كبير العاصمة“.

وكان عدنان جستنية، الإعلامي الرياضي، ومدير المركز الإعلامي السابق باتحاد جدة، قال مؤخرا، إنه كانت هناك مفاوضات بين النصر وفهد المولد.

وأوضح جستنية، في تصريحات لقناة ”سعودي 24“ الرياضية: ”بنسبة 80%، كانت هناك مفاوضات مع لاعب الاتحاد، فهد المولد، من قبل الإدارة النصراوية للتعاقد معه، ولا زلت أشك في انتقاله للنصر، بعد نهاية عقده مع الاتحاد“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك