صحيفة: نادي الهلال السعودي ينوي تجديد عقد جيوفينكو لموسم آخر
صحيفة: نادي الهلال السعودي ينوي تجديد عقد جيوفينكو لموسم آخرصحيفة: نادي الهلال السعودي ينوي تجديد عقد جيوفينكو لموسم آخر

صحيفة: نادي الهلال السعودي ينوي تجديد عقد جيوفينكو لموسم آخر

أشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن إدارة نادي الهلال بطل دوري أبطال آسيا تعتزم تجديد عقد الإيطالي سيباستيان جيوفينكو لموسم آخر بناء على توصية من المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو.

وانضم جيوفينكو إلى الهلال في يناير/كانون الثاني 2019 لمدة ثلاثة مواسم، لكن صحيفة "الشرق الأوسط" أشارت إلى أن لاعب وسط يوفنتوس السابق تلقى عدة عروض للعودة للدوري الإيطالي وكذلك اللعب في البرازيل، لذلك قرر الهلال تجديد عقده لموسم آخر.

وكان لوشيسكو وراء تجديد عقد الفرنسي بافيتيمبي غوميز مع الفريق بعد الأنباء التي تم تداولها عن رحيله إلى الدوري التركي سواء بعودته إلى غالاتا سراي أو منافسه فناربخشه.

وفضل جيوفينكو التريث إلى نهاية الموسم الحالي لحسم قراره بالاستمرار مع الهلال أو الرحيل لنادٍ آخر خاصة أن عقده لا يزال مستمرا مع بطل آسيا.

وسبق لجيوفينكو البالغ من العمر 33 عاما الفوز بلقب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس في 2013 و2014 بالإضافة إلى كأس السوبر الإيطالية في 2012 و2013.

وعلقت السعودية النشاط الرياضي منذ 15 مارس/ آذار الماضي حتى إشعار آخر في محاولة لاحتواء جائحة فيروس كورونا التي قتلت الآلاف حول العالم.

ويتصدر الهلال مسابقة الدوري، المتوقفة منذ مارس/ آذار الماضي، برصيد 51 نقطة من 22 مباراة، متقدما بفارق ست نقاط عن النصر حامل اللقب قبل ثماني جولات على النهاية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com