مدير الكرة في نادي الهلال السعودي يرد على تقارير دخوله في مفاوضات لضم عبدالفتاح عسيري
مدير الكرة في نادي الهلال السعودي يرد على تقارير دخوله في مفاوضات لضم عبدالفتاح عسيريمدير الكرة في نادي الهلال السعودي يرد على تقارير دخوله في مفاوضات لضم عبدالفتاح عسيري

مدير الكرة في نادي الهلال السعودي يرد على تقارير دخوله في مفاوضات لضم عبدالفتاح عسيري

أعرب سعود كريري، مدير فريق كرة القدم في نادي الهلال السعودي، عن ضيقه من الزج باسمه في التقارير الصحفية التي تشير إلى دخوله مفاوضات مع عبدالفتاح عسيري، لاعب الأهلي، للتعاقد معه في الموسم المقبل.

وقال كريري في تصريحات لصحيفة "اليوم" السعودية، يوم الجمعة: "أرفض الزج باسمي أو اسم الهلال في الاجتهادات الصحفية الخاصة بلاعب الأهلي عبد الفتاح عسيري".

وأضاف: "ليست لي صلة من قريب أو من بعيد بما يتردد بشأن دخولي في مفاوضات مع اللاعب أو مع لاعبين بطريقة غير قانونية".

وخلال الـ4 سنوات التي قضاها مع الأهلي حتى الآن، خاض عسيري، 106 مباريات بمختلف المسابقات، سجل فيها 21 هدفا، وصنع 34 أخرى.

إلى ذلك، كشفت تقارير صحفية وفقا لمصادر مقربة لها من إدارة النادي الأهلي أن عسيري لا يمكنه مغادرة الأهلي عشية أنباء تحدثت عن اقترابه من نادي الهلال.



وبحسب ما نقلت صحيفة "الشرق الأوسط"، فقد أكدت مصادرها ارتباط عسيري بعقد احترافي سار مع النادي الأهلي حتى الموسم المقبل، منوها إلى عدم دخول اللاعب الفترة الحرة حتى الآن.

وكشفت الصحيفة عن أن اللاعب سيكون كباقي زملائه ومحط التقييم الفني الدقيق من قبل مدرب الفريق موضحا أن مسؤولي النادي الأهلي سيقدمون عرضهم الرسمي للاعب قبل دخوله في الفترة الحرة في ظل رغبته بالاستمرار مع النادي.

وتابعت الصحيفة حديثها بأن كل ما يدور حول اللاعب عبد الفتاح عسيري مجرد إشاعات، مذكرا بتجديد النادي عقود زملائه اللاعبين محمد الربيعي حارس المرمى وحسين المقهوي خلال الفترة الماضية.

وكشفت تقارير صحفية سابقة عن أن الهلال والنصر يرغبان في التعاقد مع اللاعب الذي يجيد في مركزي الجناح الأيسر وصناعة اللعب؛ ما سيخلق صراعا بين الناديين الكبيرين حول الصفقة.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الهلال تبحث مع المدرب رازفان استعادة خدمات المدافع متعب المفرج المعار إلى نادي الشباب بداية الموسم للعودة إلى صفوف الفريق.

وقالت صحيفة "الرياض"، إن إدارة النادي تجاهلت حتى الآن المدافع عبدالله الحافظ الذي دخل الفترة الحرة من عقده والتي تجيزه للانتقال لأي ناد آخر حيث لم تقدم له أي عرض لتجديد تعاقده.

يذكر أن اللاعب متعب المفرج هو شقيق فهد المفرج، مدير الكرة السابق في النادي، علما بأن عقده مع الهلال ينتهي في 2024، حيث سينضم إلى المدافع الكوري جانغ هيون سو والثلاثي علي البليهي وعبدالله الحافظ ومحمد جحفلي.

وبحسب الصحيفة، فإن الإدارة ستقرر المفاضلة بين المفرج والحافظ في المعسكر الإعدادي للفريق في الطائف على أن يتم الاستغناء عن أحدهما أو إعارته.

وكانت إدارة الشباب قد أبدت رغبتها في تجديد إعارة المفرج مع الفريق الموسم المقبل، وبحثت إمكانية شراء عقده بعد أن حرمته الإصابة بداية الموسم في المشاركة مع الفريق.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com