تقرير: نادي الهلال السعودي يمدد تعاقده مع بافيتمبي غوميز حتى 2022
تقرير: نادي الهلال السعودي يمدد تعاقده مع بافيتمبي غوميز حتى 2022تقرير: نادي الهلال السعودي يمدد تعاقده مع بافيتمبي غوميز حتى 2022

تقرير: نادي الهلال السعودي يمدد تعاقده مع بافيتمبي غوميز حتى 2022

كشفت تقارير صحفية أن مسؤولي نادي الهلال السعودي توصلوا لاتفاق مع الفرنسي بافيتمبي غوميز، مهاجم الفريق، لتمديد تعاقده موسما إضافيا رابعا حتى عام 2022.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية"، يوم الثلاثاء، فإن هذا التجديد جاء بناء على التقارير الفنية التي تلقتها الإدارة عقب تقديم اللاعب مستويات مرضية خلال العامين الماضيين.

وأوضحت الصحيفة، نقلا عن مصادر وصفتها بالخاصة، بأن موافقة الطرفين حظيت بتوافق كبير لتمديد المدة التعاقدية، حيث كان العقد السابق يتيح للنادي فسخ العقد بعد نهاية الموسم الثاني بشرط دفع مبلغ بسيط، ولكن تم الاتفاق على توقيع عقد جديد لتمديد بقاء غوميز موسما رابعا ليستمر في صفوف "الزعيم"، حتى عام 2022.

ويُعد غوميز أحد اللاعبين المميزين في صفوف نادي الهلال وهو ثاني الهدافين في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 14 هدفاً وذلك بعد مرور 22 جولة من المسابقة.



غوميز كان نقطة الحسم في فوز الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا العام الماضي، حيث أحرز 11 هدفًا خلال مشاركته في 7 مباريات.

وحضر غوميز إلى الهلال قادما من غلطة سراي التركي في صيف عام 2018، ولعب مع الزعيم السعودي حتى الآن 74 مباراة، وأحرز 54 هدف، وصنع 10 هدف، وبلغ معدل مشاركاته 5832 دقيقة، وسجل 8 أهداف من ركلات جزاء.

وتشهد الفترة الحالية توقف نشاط كرة القدم منذ شهر مارس الماضي وذلك يأتي في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com