شيفيلد يونايتد الإنجليزي ينفي وجود تغيير في ملكيته السعودية
شيفيلد يونايتد الإنجليزي ينفي وجود تغيير في ملكيته السعوديةشيفيلد يونايتد الإنجليزي ينفي وجود تغيير في ملكيته السعودية

شيفيلد يونايتد الإنجليزي ينفي وجود تغيير في ملكيته السعودية

أعلن نادي شيفيلد يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الخميس، أنه لم يطرأ أي تغيير على ملكيته السعودية، رغم تسجيل بيانات تزعم تخلي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود عن منصبه.

وذكرت وثائق منشورة على موقع تسجيل الشركات في المملكة المتحدة أن الأمير عبد الله لم يعد "شخصا يتمتع بسيطرة كبيرة" على النادي، في 18 أكتوبر تشرين الأول الماضي.

وفي 20 فبراير/ شباط الماضي، ذكرت وثائق مسجلة في الموقع ذاته أن الأمير عبد الله يسيطر على النادي في ذات التاريخ 18 أكتوبر تشرين الأول 2019.

وبعد هذا الارتباك قال شيفيلد يونايتد، في بيان، إنه تلقى عددا من الاستفسارات المتعلقة بالأمر.

وقال النادي: "النادي يؤكد أنه لا يوجد أي تغيير في ملكية الأسهم سواء في شركة نادي شيفيلد يونايتد لكرة القدم أو شركة بالدس ليشر المحدودة. الملفات الموجودة على موقع الشركات تعكس بدقة تلك الملكية في السجل العام ولا تكشف عن أي تغيير".

وأضاف: "بناء على ذلك يظل الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود المالك الوحيد لشركة بالدس ليشر وفرعها شركة نادي شيفيلد يونايتد لكرة القدم المحدودة".

وتوقع البيان "أن يتم تحديث سجل الشركات العام في الموقع الخاص بذلك، ليعكس ما أشار إليه النادي خلال الأيام القليلة المقبلة".

ويراجع الدوري الممتاز حاليا عرضا جديدا من السعودية للاستحواذ على نادٍ آخر في البطولة هو نيوكاسل يونايتد. وتخضع الصفقة المقترحة حاليا للتدقيق بغرض التأكد من أهلية الملاك الجدد قانونيا وماليا، للانضمام لملاك أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com