تقارير: نادي الهلال السعودي يسعى لضم علي معلول نجم الأهلي المصري
تقارير: نادي الهلال السعودي يسعى لضم علي معلول نجم الأهلي المصريتقارير: نادي الهلال السعودي يسعى لضم علي معلول نجم الأهلي المصري

تقارير: نادي الهلال السعودي يسعى لضم علي معلول نجم الأهلي المصري

كشفت تقارير صحفية تونسية أن إدارة نادي الهلال السعودي أبدت اهتمامها بضم علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي المصري، للعب في صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ويتوقف النشاط الرياضي، في مصر والسعودية وبجميع الدول العربية والعالمية، خلال الفترة الحالية، بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

ووفقا لموقع "تونس الرقمية"، تقدم نادي الهلال السعودي بعرض رسمي لضم نجم الأهلي المصري ومنتخب تونس علي معلول خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وقالت الصحيفة إن اللاعب دائما ما يكون محل تقدير جماهير ومسؤولي النادي المصري وبناء عليه فإن فرصة موافقة الأهلي على رحيله يعد أمرا بالغ الصعوبة.



وكان علي معلول قد انضم لصفوف النادي الأهلي من الصفاقسي التونسي في صيف 2016 مقابل 1.5 مليون يورو.

وشارك معلول مع النادي الأهلي في 20 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم وسجل خلالها 5 أهداف وصنع 7 تمريرات حاسمة.

وكان وكيل أعمال المغربي يونس بلهندة، لاعب وسط غلطة سراي التركي، قد كشف في وقت سابق عن وجود مفاوضات مع ناديي الهلال والاتحاد السعوديين وموناكو الفرنسي للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 30 عاما.

وقال وليام دافيلا، وكيل أعمال الدولي المغربي، لصحيفة ”ملييت“ التركية اليوم الإثنين إن اللاعب الذي لعب مع غلطة سراي لمدة 3 مواسم يمكنه الرحيل بنهاية الموسم بعد تلقيه عدة عروض سعودية وفرنسية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com