تقرير: روي فيتوريا يرحل عن النصر السعودي إلى هذا النادي في الموسم المقبل

تقرير: روي فيتوريا يرحل عن النصر ال...

#إرم_سبورت

المصدر: محمد ثروت- إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية مصير البرتغالي روي فيتوريا، مدرب نادي النصر السعودي، في الموسم المقبل، خاصة مع العروض العديدة التي تلقاها للرحيل عن ”العالمي“.

وقالت صحيفة ”آبولا“ البرتغالية، في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، إن روي فيتوريا اقترب بشدة من تولي مقعد القيادة الفنية لنادي فنربخشة التركي.

وأشارت الصحيفة إلى أن روي فيتوريا التقى بالفعل ”علي كوك“، رئيس نادي فنربخشة، حيث تفاوض الطرفان على بنود العرض الرسمي المقدم من عملاق الدوري التركي لمدرب نادي بنفيكا البرتغالي سابقاً.

وبحسب الصحيفة البرتغالية الواسعة الانتشار، فإن فيتوريا سيرحل عن النصر السعودي بنهاية الموسم الجاري، بعد الاتفاق الذي توصل إليه مع رئيس فنربخشة التركي كي يقود الفريق في الموسم المقبل.

وقاد روي فيتوريا، البالغ من العمر 50 عاماً، نادي النصر لمدة عام ونصف العام، وتوّج ”العالمي“ خلال تلك الفترة ببطولة الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم الموسم الماضي، بعد التفوق على المنافس المباشر الهلال، بطل دوري أبطال آسيا لكرة القدم في نسخته الأخيرة.
وارتبط فيتوريا بالرحيل عن النصر إلى العديد من الأندية، على رأسها فنربخشة، وبعض الأندية في البرتغال، خلال الفترة الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com