أحمد الدوسري حارس خيطان الكويتي يكشف حقيقة توقيعه لنادي الهلال السعودي
أحمد الدوسري حارس خيطان الكويتي يكشف حقيقة توقيعه لنادي الهلال السعوديأحمد الدوسري حارس خيطان الكويتي يكشف حقيقة توقيعه لنادي الهلال السعودي

أحمد الدوسري حارس خيطان الكويتي يكشف حقيقة توقيعه لنادي الهلال السعودي

نفى أحمد الدوسري، حارس مرمى نادي خيطان الكويتي، التقارير التي كشفت عن توقيعه لنادي الهلال السعودي، لينضم للزعيم خلال الفترة المقبلة.

وكانت صحيفة "الأنباء الكويتية"، كشفت، اليوم الجمعة، أن الدوسري أنهى اتفاقه مع إدارة نادي الهلال السعودي مبدئيًا، بعدما تم الانتهاء من كل الأمور المتعلقة بالعقد المتوقع له أن يمتد لمدة 3 سنوات.

وأكدت الصحيفة أن المفاوضات بين الدوسري والإدارة الهلالية قطعت شوطًا كبيرًا خلال الفترة الماضية وسط رغبة واضحة من جانب الفريق السعودي للظفر بخدماته وقطع الطريق عن بقية الأندية الراغبة في التوقيع معه.

وشددت على أن الدوسري، وهو من أصل سعودي سيعامل كلاعب محلي هناك، وسيغادر الكويت للتوقيع رسميًا مع الهلال فور انتهاء جائحة كورونا، وفتح المطارات والمنافذ البرية.

ولكن اللاعب قام بالرد عبر حسابه على "تويتر"، قائلًا:"ورد في إحدى الصحف المحلية بتوقيعي 3 سنوات للهلال، هذا كلام عارٍ عن الصحة جملة وتفصيلًا، وهناك أكثر من نادٍ كلمني، ولكنني ملتزم مع المتعهد الخاص بي، وسنكشف بعد زوال جائحة كورونا أين الوجهة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com