حقيقة تقديم نادي الهلال السعودي عرضا للجزائري هلال سوداني لاعب أولمبياكوس
حقيقة تقديم نادي الهلال السعودي عرضا للجزائري هلال سوداني لاعب أولمبياكوسحقيقة تقديم نادي الهلال السعودي عرضا للجزائري هلال سوداني لاعب أولمبياكوس

حقيقة تقديم نادي الهلال السعودي عرضا للجزائري هلال سوداني لاعب أولمبياكوس

كشف الجزائري الدولي العربي هلال سوداني، نجم نادي أولمبياكوس اليوناني، حقيقة تلقيه عرضا للانتقال إلى نادي الهلال السعودي في الموسم المقبل.

وقال سوداني، في تصريحات أبرزتها صحيفة "gazzetta" اليونانية: "تركيزي حاليا على العودة بقوة من الإصابة إلى الملاعب مرة أخرى في أغسطس أو سبتمبر المقبلين. أبذل قصارى جهدي في برنامج التأهيل كي أعود أكثر قوة مما كنت عليه، أفتقد بشدة التدريبات الجماعية والمباريات".

وأضاف بقوله: "بالنسبة للشائعات التي تتردد حول مستقبلي، والعروض التي أتلقاها، أحب أن أؤكد أنني لم أتلق أي عرض من نادي الهلال السعودي. لا يزال هناك عام آخر في عقدي رفقة أولمبياكوس اليوناني، ولا أستطيع الحديث عن المستقبل الآن".

وانتقل سوداني، 32 عاما، إلى أولمبياكوس في صيف 2019 من نادي نوتنغهام فورست الإنجليزي، ويمتد عقده مع بطل اليونان إلى يونيو 2021.

ويجيد سوداني اللعب في مركز الجناح الأيمن والمهاجم الثاني ورأس الحربة، وسط تقارير تشير إلى أن الزعيم الهلالي يريد الحصول على خدماته في الموسم الجديد، لتعويض رحيل عدد من المحترفين، على رأسهم الفرنسي بافاتيمبي غوميز، والبرازيلي كارلوس إدواردو، والإيطالي سباستيان جيوفينكو.

وتبلغ القيمة التسويقية لهلال سوداني 1.2 مليون يورو، بحسب تقديرات موقع "ترانسفير ماركت".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com