نادي الاتحاد السعودي يعلق على على أزمة مستحقات أبو شروان.. ويسعى لتأمين الرواتب قبل العيد
نادي الاتحاد السعودي يعلق على على أزمة مستحقات أبو شروان.. ويسعى لتأمين الرواتب قبل العيدنادي الاتحاد السعودي يعلق على على أزمة مستحقات أبو شروان.. ويسعى لتأمين الرواتب قبل العيد

نادي الاتحاد السعودي يعلق على على أزمة مستحقات أبو شروان.. ويسعى لتأمين الرواتب قبل العيد

أبدى مسؤولون في نادي الاتحاد السعودي اندهاشهم بسبب ما تحدث به المغربي هشام أبو شروان، محترف الفريق الأسبق ومدرب فريق الرجاء المغربي، عن  وجود مستحقات له لم يتسلمها من النادي.

ولعب أبو شروان مع النصر خلال عام 2004، ومثل الاتحاد من 2008 حتى 2010 حيث توج رفقة العميد بلقب الدوري السعودي عام 2009.

وجاء اندهاش الاتحاديين، بحسب ما نقلته صحيفة "الاقتصادية"، بسبب السنوات الطويلة، التي تقارب العقد من الزمن، لم يتحدث خلالها، في الوقت الذي كان هناك من يطالب بتكريم اللاعب في أي احتفالية مقبلة للنادي.

وكان أبو شروان قد أشار لوجود مستحقات مالية له على نادي الاتحاد في حوار جمعه بزميله السابق مناف أبو شقير، لاعب الاتحاد، عبر "إنستغرام" مبديا تطلعه لتسلمها.

وأشار: "يوجد حقوق لم أستلمها حينما كنت ألعب في الاتحاد، وأتمنى الحصول عليها، وأرى محمد نور أفضل لاعب أنجبته الكرة السعودية".

وأكمل: “أعتب على إدارات الاتحاد لأنها لا تدعوني لمواجهات الاتحاد الكبيرة والاحتفالات للنادي، وكمساعد مدرب في نادي الرجاء المغربي أرى أن مواجهة الاتحاد مُرة”.

https://youtu.be/zkkauQY8Kq4

من جهة أخرى، تسعى إدارة الاتحاد لتأمين سيولة مالية في خزينة النادي تفي بتسليم اللاعبين ومنسوبي النادي راتب شهر خلال الأسبوع المقبل للوفاء بالتزاماتهم ولتجنب أي شكوى من قبل اللاعبين المحترفين.

وكانت  تقارير صحفية قد ذكرت أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرر فرض غرامة على نادي الاتحاد السعودي تقدر بـ56 مليون ريال سعودي لمدرب الفريق السابق سلافن بيليتش، يجب أن تدفع خلال 30 يوما فقط.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" نقلا عن مصادرها يوم الثلاثاء، فقد "أشعر الاتحاد الدولي "فيفا" نادي الاتحاد بحكم مبدئي لدفع 15 مليون دولار “56 مليون ريال” للكرواتي بيليتش مدرب الفريق السابق خلال 30 يوما".

وأضافت الصحيفة: "إدارة الاتحاد ستستأنف القرار خلال المدة النظامية ومن ثم رفع الاستئناف أمام محكمة “كاس” الدولية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com