نادي الهلال السعودي يتجه لتجديد تعاقده مع المدرب لوشيسكو لمدة موسمين
نادي الهلال السعودي يتجه لتجديد تعاقده مع المدرب لوشيسكو لمدة موسميننادي الهلال السعودي يتجه لتجديد تعاقده مع المدرب لوشيسكو لمدة موسمين

نادي الهلال السعودي يتجه لتجديد تعاقده مع المدرب لوشيسكو لمدة موسمين

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الهلال السعودي تسعى لحسم مستقبل الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق، خلال الفترة المقبلة.

وتعاقد نادي الهلال مع لوشيسكو، البالغ من العمر 51 عاما، في صيف 2019، قادما من صفوف باوك اليوناني، حيث قاد الفريق الأول في 39 مباراة بمختلف المسابقات، حقق خلالها 27 انتصارا و7 تعادلات، مقابل 5 هزائم فقط.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الاقتصادية"، تقدم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بعرض إلى لوشيسكو، لتجديد عقده لمدة عامين إضافيين، بعدما رفض عرض نادي فنربخشة التركي، مفضلا البقاء في منصبه.



وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي الهلال معجبون للغاية بعمل لوشيسكو مع الفريق الأول، ونجاحه الكبير بقيادة الفريق الأول، للتتويج ببطولة دوري أبطال آسيا، في موسمه الأول.

وتوج لوشيسكو مع الهلال بلقب دوري أبطال آسيا، إلى جانب احتلال المركز الرابع في مونديال الأندية، ويتصدر مع فريقه جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد مضي 22 جولة بفارق ست نقاط (51 نقطة) عن وصيفه النصر، فضلا عن التأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين حيث سيلاقي أبها، قبل تعليق المسابقات لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وحاول فنربخشة التعاقد مع لوشيسكو، مقابل أربعة ملايين دولار، دخلا سنويا ثابتا لا يتأثر بجائحة فيروس كورونا المستجد، و50 ألف دولار عن كل فوز، مع استعداد لدفع مليوني دولار، تمثل الشرط الجزائي لإنهاء عقده الحالي، إلى جانب تعيين والده ميرسيا لوشيسكو، مستشارا تقنيا بعقد ضخم أيضا ضمانا للظفر بالموافقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com