العين والشباب السعودي يتعادلان سلبيا في أبطال آسيا
العين والشباب السعودي يتعادلان سلبيا في أبطال آسياالعين والشباب السعودي يتعادلان سلبيا في أبطال آسيا

العين والشباب السعودي يتعادلان سلبيا في أبطال آسيا

تعادل نادي العين الإماراتي، اليوم الثلاثاء، مع ضيفه الشباب السعودي سلبيا في الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وجاءت المباراة سريعة في مجملها من جانب لاعبي الفريقين، حيث تبادلا الهجمات منذ أول دقيقة في رحلة بحث عن هدف مبكر يربك به أي منهما حسابات الآخر.

ودخل العين اللقاء معتمدا على تحركات الثنائي الهجومي الغاني أسامواه جيان، وعمر عبد الرحمن الشهير بـ "عموري"، بينما اعتمد الشباب على الورقة الهجومية الرابحة المتمثلة في نايف هزازي.

ورغم القوة الهجومية التي يمتلكها كلا الفريقين، إلا أن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، نشط أداء العين محاولا استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه، وكثف من هجماته لولا تألق حارس نادي الشباب وليد عبد الله الذي دافع عن مرماه ببسالة.

في الوقت الذي مال فيه أداء الشباب للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، لكن لم تتغير النتيجة، وينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وضمن المجموعة ذاتها، فاز باختاكور الأوزبكي على ضيفه نفط طهران الإيراني بهدفين لهدف.

وبادر باختاكور بالتسجيل عن طريق ماخارادزي كاخي في الدقيقة 48، وتمكن علي غورباني من تسجيل التعادل لنفط طهران في الدقيقة 59.

وجاءت الدقيقة 85 لتحمل هدف الفوز لباختاكور عن طريق أيجور سيرجييف.

وبذلك، يتصدر باختاكور ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، يليه ناديا العين، والشباب برصيد نقطة لكل منهما، بينما يتذيل نفط طهران المجموعة بلا رصيد من النقاط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com