أهم 10 محطات في حياة ريجي مع الهلال – إرم نيوز‬‎

أهم 10 محطات في حياة ريجي مع الهلال

أهم 10 محطات في حياة ريجي مع الهلال

المصدر: إرم ـ عمر محمد

رغم إقالته من تدريب الهلال إلا أن تجربة ريجيكامف مع الزعيم ورغم قصر مدتها لازالت تستحوذ على اهتمامات وسائل الإعلام الرومانية حيث رصدت صحيفة ”فاناتيك“ أبرز عشر محطات منذ أن وصل المدرب الرياض حتى مغادرته منها بالإقالة واستقالة رئيس النادي.

وكتبت الصحيفة أن أكبر عائق كان يواجه المدرب ريجيكامف هو الأسطورة الهلالية سامي الجابر حيث كانت إقالة الأخير وحضور الأول بدلاً منه مسألة شغلت الرأي العام السعودي إلى حدٍ كبير.

الصحيفة قالت أن بداية ريجي مع الفريق كانت مثيرة ونهايتها كانت كذلك وتابعت أن هناك عدد من المحطات لن ينساها أبداً ريجي ولن تمحو من ذاكرته في تجربته مع الفريق السعودي.

الصحيفة سردت عشرة مواقف كانت على النحو التالي:

1- بداية قدومه للرياض واستقباله بأكثر من ستمائة مشجع الأمر الذي اضظر ريجي للهرب من تدافعهم واستعانته بالشرطة.

2- تقديم المدرب لوسائل الإعلام السعودية قالت الصحيفة لم يكن مؤتمرا إعلاميا بل كان امؤتمرا انتخابيا من كثرة الإعلاميين الذين تواجدوا.

3- إصراره على التعاقد مع لاعب الوسط المدافع بينتيلي وفشل اللاعب في تقديم ما يرضي طموحات الهلاليين وتمت إعارته لفريق باندوري الروماني.

4- ارتدائه للزي السعودي أثناء المؤتمر الصحفي لمباراة الإياب في الدور النهائي من دري أبطال أسيا أما سيدني الأسترالي.

5- تصميم جماهير الهلال لتيفو رائع في النهائي وتغني الجماهير به والهتافات التي كان مؤيدة له.

6- سوء الحظ الذي لازمه في مباراة الإياب حيث أضاع لاعبوه كم رهيب من الفرص التي كانت إحداها كفيلة بتتويج الفريق باللقب إضافة للأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق.

7- تدليل ريجي من قبل شيوخ الهلال حيث تم منحه سيارة بينتيلي فخمة أحدث موديل هدية فور وصوله للرياض.

8- ارتداء زوجته أنا ماريا برودان لفستان مطبووع عليه صورة المدرب أثناء الحفلة التي أقيمت في رومانيا نهاية العام المنصرم لتوزيع جوائز الأفضل في المجال الرياضي.

9- نجاحه في استقطاب المهاجم اليوناني ساماراس من نادي وست بروميتش ألبيون الانجليزي.

10- خسارته لنهائي كأس ولي العهد أمام الأهلي رغم أن الأخير لعب ومطرود منه لاعب إضافة لأن المباراة كانت على أرضه ووسط جماهيره.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com