الحميداني رئيسا للهلال.. وموقف رائع من بن مساعد
الحميداني رئيسا للهلال.. وموقف رائع من بن مساعدالحميداني رئيسا للهلال.. وموقف رائع من بن مساعد

الحميداني رئيسا للهلال.. وموقف رائع من بن مساعد

اجتمع أعضاء شرف نادي الهلال السعودي منذ قليل لمناقشة التطورات الأخيرة في النادي بعد استقالة الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وأصدر الشرفيون المجتمعون بياناً توضيحياً لكل ما يدور في النادي في الوقت الحالي.



ونصّ البيان على التالي:" نظراً لتقديم الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال استقالته من منصبه فقد حاول أعضاء شرف النادي ثني سموه عن الاستقالة إلا انه اعتذر مؤكداً لأعضاء الشرف استمراره كداعم لهذا الكيان الكبير شأنه شأن إخوته من أعضاء شرف النادي."

وأضاف البيان:" وبناءاً على ما سبق يتقدم اعضاء شرف النادي وفاءاً وعرفاناً بتقديم خالص الامتنان لسموه الكريم على الفترة التي قضاها في رئاسة النادي وتحقيقه إنجازات متعددة خلال مسيرة قيادته للنادي على مستوى جميع الألعاب وكذلك ما تم من تطوير شامل لمنشآت النادي والبنية التحتية في خلال فترة إدارته والمكتسبات الإستثمارية المحققة من خلال زيادة إيرادات النادي علاوة على الدعم المادي السخي والكبير الذي قدمه سموه والذي قارب مبلغ 300مليون ريال".

واختتم البيان :"ختاماً وليس آخراً تكفل سموه بعد تقديم إستقالته بدفع الشرط الجزائي للجهاز الفني السابق لإلغاء عقده وتكفله بتغطية القيمة التعاقديه للجهاز الفني القادم.

وأمام ذلك كله لايسع اعضاء شرف النادي إلا تقديم خالص الشكر والتقدير لسموه الكريم والذي سيظل داعماً ورمزاً من رموز النادي.

كما يتقدم أعضاء شرف النادي بخالص التقدير والإعتزاز لأعضاء مجلس الإدارة المستقيلين على جهودهم في خدمة النادي، كما بارك اعضاء شرف النادي تكليف "محمد الحميداني" رئيساً لنادي الهلال خلال المرحلة المقبلة وتقديم كافة أنواع الدعم التي تضمن استقرار النادي وتحقيق تطلعات جماهيره مع خالص الأمنيات له بالتوفيق والسداد."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com