هجر ينتزع تعادلا مثيرا من الشباب في اللحظات الأخيرة – إرم نيوز‬‎

هجر ينتزع تعادلا مثيرا من الشباب في اللحظات الأخيرة

الليث كان في طريقه لاستعادة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز الأول له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة ولكنه تعادل للمباراة الثانية على التوالي بعد هزيمتين متتاليتين.

أهدر الشباب فرصة تحقيق الفوز الأول بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو وسمح لمضيفه هجر بالتعادل 4/4 في الوقت بدل الضائع من مباراتهما المثيرة اليوم الخميس في المرحلة السادسة عشر من الدوري السعودي لكرة القدم.

وكان الشباب في طريقه لاستعادة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز الأول له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة ولكنه تعادل للمباراة الثانية على التوالي بعد هزيمتين متتاليتين.

ورغم هذا ، انفرد الشباب بالمركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 29 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام الهلال وثلاث نقاط خلف أهلي جدة انتظارا لباقي مباريات المرحلة.

ورفع هجر رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن بعدما انتزع التعادل الثمين اليوم بعد هزيمتين متتاليتين في المسابقة هذا الموسم.

وقدم الفريقان عرضا رائعا على مدار شوطي المباراة واستحق كل منهما نقطة التعادل بفضل التغييرات التي أجراها باتشيكو في صفوف الفريق في الشوط الثاني والتي ساهمت بشكل كبير في تحسن الأداء وكفاح هجر حتى الثواني الأخيرة من المباراة.

وشهدت الدقيقة 64 طرد المدرب المونتنجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني لهجر بسبب احتجاجه على التحكيم.

وتقدم الشباب مرتين بهدفين سجلهما البرازيلي رافاييل فرانسيسكو رافينيا والبديل نايف هزازي في الدقيقتين 19 و53 من ضربة جزاء وتعادل هجر في المرتين بهدفين سجلهما رياض حسن البراهيم في الدقيقتين 35 و64 .

وبعدها ، سجل الشباب هدفين متتاليين عن طريق جون أنطوي والبديل الآخر عبد العزيز البيشي في الدقيقتين 68 و79 ولكن هجر انتزع نقطة التعادل الثمينة بفضل هدفين رائعين سجلهما البديل خالد الرجيب ومحمد الراشد في الدقيقتين 87 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com