الأمير منصور بن مشعل يوجه تحذيرا للمدرب جروس.. ويكشف آخر تفاصيل أزمة سلمان المؤشر (فيديو)
الأمير منصور بن مشعل يوجه تحذيرا للمدرب جروس.. ويكشف آخر تفاصيل أزمة سلمان المؤشر (فيديو)الأمير منصور بن مشعل يوجه تحذيرا للمدرب جروس.. ويكشف آخر تفاصيل أزمة سلمان المؤشر (فيديو)

الأمير منصور بن مشعل يوجه تحذيرا للمدرب جروس.. ويكشف آخر تفاصيل أزمة سلمان المؤشر (فيديو)

وجه الأمير منصور بن مشعل، رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي السعودي والمشرف على الكرة، رسائل غاضبة للمدرب السويسري كريستيان جروس.

وقال بن مشعل في حديثه لبرنامج "كورة"، يوم الثلاثاء: "من الصعب أحكم عليه الآن ونناقشه في بعض الأمور، لا أرى جروس هو نفس المدرب الذي كان معنا قبل سنوات فهو أصبح عنيدا وتغيرت قناعاته، تحدثنا معه ووعدنا بحل الأمور ولكن لا أرى أن شيئا قد تغير".

وأضاف: "طموح جماهير الأهلي كبير ومن أولوياتنا هذا الموسم المنافسة على جميع البطولات الممكنة، ولدينا لاعبون مميزون ونتمنى من جروس أن يأخذ نصائحنا بعين الاعتبار وينظر لمصلحة الفريق أولا وأخيرا".

وتابع: "إذا أصر جروس على قناعاته الخاطئة في المباريات المقبلة فسيكون لنا معه حديث مختلف تماما، فنحن لن نستطيع أن نبقى متفرجين ونحن نرى فريقنا يهوي إلى الهاوية".

وعن سلمان المؤشر، قال: "سنتحدث مع سلمان وإذا كانت له رغبة بالبقاء فسنسعى لأن يبقى فهو ابن من أبناء النادي وقدم مستوى جيدا خلال المباريات الماضية رغم المشاكل المادية".

< a href='https://twitter.com/alahly_spor6/status/1226258114925776897?s=20'> https://twitter.com/alahly_spor6/status/1226258114925776897?s=20

وكشف اللاعب سلمان المؤشر سبب حزنه من إدارة ناديه، وذلك بعد نهاية مباراة الاتفاق التي أقيمت أمس الأول الخميس في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتحدث المؤشر بعد مباراة الأهلي والاتفاق، قائلا: “نجحنا في العودة للمباراة وتحقيق الفوز، ونحن بالفعل نضع أمامنا هدفا وهو المنافسة على لقب الدوري”.

وتابع: ”أنا (زعلان) من الأهلي لأنني لم أتسلم مستحقاتي منذ ثلاث سنوات، وبالطبع لم أعلم سبب عدم تقدم الأهلي بعرض لي من أجل تجديد العقد”.

يذكر أن تقارير صحفية قالت إن نادي النصر أبدى اهتمامه بالتعاقد مع سلمان المؤشر، في حال قرر مغادرة الأهلي.

كما يذكر أن الجمعية العمومية للنادي الأهلي انتخبت، اليوم السبت، عبد الإله مؤمنة رئيسا للأهلي لمدة أربع سنوات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com