نادي الاتحاد السعودي يعلن رسميًا ضم الإيفواري ويلفريد بوني
نادي الاتحاد السعودي يعلن رسميًا ضم الإيفواري ويلفريد بونينادي الاتحاد السعودي يعلن رسميًا ضم الإيفواري ويلفريد بوني

نادي الاتحاد السعودي يعلن رسميًا ضم الإيفواري ويلفريد بوني

أعلن نادي الاتحاد السعودي ضم اللاعب الإيفواري ويلفريد بوني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة موسم ونصف الموسم في صفقة انتقال حر.

وقال الاتحاد عبر حسابه على تويتر، اليوم:"يعلن المركز الإعلامي عن تعاقد مجلس إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي مع اللاعب ويلفريد بوني لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بعقد يمتد لمدة عام ونصف العام .

و"تم توقيع العقد في دبي بحضور رئيس النادي ونائبه المشرف العام على كرة القدم أحمد بن عصام كعكي، بعد اجتياز اللاعب الفحص الطبي".

وفي العام 2013، بدأ بوني، رحلة الإبداع في الملاعب الإنجليزية، عندما انتقل إلى سوانزي سيتي، ثم العملاق مانشستر سيتي.

وخاض النجم الإيفواري، تجربة احترافية لمدة 6 أشهر، في منطقة الخليج العربي، عندما انتقل إلى العربي القطري، على سبيل الإعارة.

ولا يرتبط بوني، بعقد مع أي فريق منذ شهر يوليو الماضي، عندما رحل عن سوانزي سيتي الإنجليزي.

وطوال مسيرته الاحترافية، لعب بوني، 321 مباراة مع الأندية الذي مثلها، سجل خلالها 150 هدفًا، وصنع 39 أخرى، كما شارك في 59 لقاءً دوليًا مع منتخب بلاده كوتِ ديفوار.

ويأتي التعاقد مع بوني بعد عدة صفقات أبرمها الاتحاد مع عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بينهم: الأرجنتيني ليوناردو جيل، والتونسي أنيس البدري، والبرازيلي برونو أوفيني.

ويحتل الاتحاد المركز الـ 12 في ترتيب الدوري المحلي برصيد 15 نقطة من 15 مباراة بعد نهاية الدور الأول للمسابقة، ويسعى للابتعاد عن منطقة الخطر مع بداية الدور الثاني.

ويتصدر النصر، حامل اللقب، الترتيب برصيد 33 نقطة متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب المركز الثاني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com