نادي النصر السعودي يوقع رسميًا مع عبد المجيد الصليهم لاعب الشباب – إرم نيوز‬‎

نادي النصر السعودي يوقع رسميًا مع عبد المجيد الصليهم لاعب الشباب

نادي النصر السعودي يوقع رسميًا مع عبد المجيد الصليهم لاعب الشباب

المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية عن حصول نادي النصر السعودي رسميًا، على توقيع عبدالمجيد الصليهم، لاعب الشباب، لمدة 3 أعوام بعد دخوله الفترة الحرة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”الرياضية“، بدأت الإدارة النصراوية التفاوض مع نظيرتها في الشباب لشراء الفترة المتبقية من عقده.

من جانبه، تحدث خالد البلطان، رئيس نادي الشباب السعودي، عن آخر تفاصيل مفاوضات ناديه لتجديد التعاقد مع عبد المجيد الصليهم، لاعب الفريق، حيث قال خلال تصريحات تلفزيونية، إثر تعادل فريقه مع الهلال، يوم السبت:“الشباب قدم للصليهم 4 ملايين ونصف المليون، والنصر قدم نفس العرض.. أرى عراقيل أمامنا وتسهيلات للغير.. وأُعلنها بشكل كامل اللاعب رفض عرضنا.. ورفض كل شيء“.

وأضاف:“أي نادٍ يريد اللاعب بكل احترافية وشفافية فليأتِ إلينا لنتفاوض على الـ6 أشهر، وواضح أن قراره اختيار نادٍ آخر وتغيير تجربته، والله يسعده، وقدمنا له كل شيء، لدرجة أن ما عرضناه قُبل من أندية أخرى، وسمحنا له بالتفاوض مع النصر وقبل عرض العالمي ورفض عرضنا، ولا يطالبني أحد بعد ذلك به، هو رجل خدم نادي الشباب وتأسس لديه، ونتمنى أن نستفيد من الـ6 أشهر المتبقية في عقده“.

وتلقي الصليهم العديد من العروض خلال الفترة الماضية أبرزها من الهلال، والاتحاد، ولكنه فضل الانتقال إلى النصر.

ويرفض الصليهم البقاء مع الشباب، حيث عرض عليه النادي التجديد لكن اللاعب يرغب في الانتقال إلى نادٍ جماهيري.

يُذكر أن عبد المجيد الصليهم يحق له يوم 25 يناير الحالي، التوقيع لأي فريق يرغب في الانتقال لصفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com