خالد البلطان رئيس نادي الشباب السعودي يعلن التوقيع مع الأرجنتيني بانيغا لاعب إشبيلية الإسباني
خالد البلطان رئيس نادي الشباب السعودي يعلن التوقيع مع الأرجنتيني بانيغا لاعب إشبيلية الإسبانيخالد البلطان رئيس نادي الشباب السعودي يعلن التوقيع مع الأرجنتيني بانيغا لاعب إشبيلية الإسباني

خالد البلطان رئيس نادي الشباب السعودي يعلن التوقيع مع الأرجنتيني بانيغا لاعب إشبيلية الإسباني

أعلن خالد البلطان رئيس الشباب السعودي، عن توقيع ناديه مع اللاعب الأرجنتيني الدولي بانيغا، لينضم لصفوف "الليوث" خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأكد البلطان نية "الشباب" التفاوض مع إشبيلية لشراء المتبقي من عقد اللاعب، وفقا لما ذكرته صحيفة "الجزيرة"، اليوم السبت.

وأوضح البلطان: التوقيع تم مع اللاعب لمدة 3 سنوات مقبلة، وهو مكسب كبير للدوري السعودي، ومن رأيي أنها أقوى صفقة جاءت للدوري السعودي بعد صفقة الهلال الشهيرة مع ريفالينو".

وكان اللاعب الدولي الأرجنتيني ضمن اهتمامات ناديي الأهلي والهلال خلال انتقالات الشتاء قبل أن ينجح الشباب في الحصول على توقيع اللاعب.

يأتي ذلك بعد إبلاغ إدارة الشباب، للاعب كرستيان جوانكا، بعدم الاقتناع بمستويات اللاعب، وضرورة البحث عن عرض آخر في انتقالات يناير.

وينتهي عقد "بانيغا" مع ناديه الحالي في يونيو المقبل، وهو ما ساعد على إتمام الصفقة، حيث خشي النادي الإسباني رحيل لاعبه خلال فترة الانتقالات الصيفية الثانية دون عائد مادي للنادي.

وبلغت قيمة عقد اللاعب الأرجنتيني 15 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المختص في أسعار وعقود اللاعبين، إلا عدة تقارير أشارت إلى أن النادي الإسباني يفكر في بيع عقده بنحو 7 ملايين يورو.

وخاض قائد الفريق الإسباني 23 مباراة هذا الموسم، بينها 19 في الليغا الإسبانية، واثنتين على صعيد بطولة اليوروبا ليغ، إضافة إلى مواجهتين في بطولة الكأس، ونجح خلالها في صناعة 7 أهداف، مع تسجيله هدفين.

وكان بانيغا قد انتقل إلى إشبيلية صيف 2017، قادما من نادي إنتر ميلان الإيطالي، كما أنه مثل النادي الإسباني ذاته عام 2014، بعد أن كان يحمل قميص نادي فالنسيا، ومن قبله أتلتيكو مدريد، وخاض نهائيات كأس العالم 2018 مع الأرجنتين في روسيا، حينما خرج الفريق من دور الـ16 أمام فرنسا في مباراة مثيرة انتهت بفوز أبطال العالم بنتيجة 4-3.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com