عبدالرزاق حمدالله يقود النصر لفوز صعب على الاتفاق في الدوري السعودي (فيديو)
عبدالرزاق حمدالله يقود النصر لفوز صعب على الاتفاق في الدوري السعودي (فيديو)عبدالرزاق حمدالله يقود النصر لفوز صعب على الاتفاق في الدوري السعودي (فيديو)

عبدالرزاق حمدالله يقود النصر لفوز صعب على الاتفاق في الدوري السعودي (فيديو)

قاد النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله ناديه النصر لفوز صعب على مضيفه الاتفاق بنتيجة 1/0، اليوم الجمعة، في الجولة الـ15 من الدوري السعودي للمحترفين، ليتصدر جدول ترتيب المسابقة مؤقتا.

وسجل عبدالرزاق حمدالله الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 35، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد عمل رائع من النيجيري أحمد موسى.

وحقق النصر فوزه العاشر، مقابل خسارتين و3 تعادلات، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ويتقدم العالمي، حامل اللقب، بنقطتين عن الهلال الثاني الذي يلعب مع الشباب، السبت.

في المقابل جمدت الخسارة رصيد الاتفاق عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر، (مؤقتا).

وفي مباراة ثانية تعادل الفيحاء 2/2 مع التعاون.

وسجل للفيحاء كارلوس فيلانويفا وعثمان يحيى الحاج حسن، في الدقيقتين 30، و90، في حين سجل للتعاون هيلدون أوجوستو وطلال العبسي، في الدقيقتين 19، و51.

ورفع التعادل رصيد التعاون إلى 26 نقطة في المركز الرابع (مؤقتا)، مقابل 18 نقطة للفيحاء في المركز العاشر (مؤقتا).

وتستكمل مباريات الجولة الـ15 عندما يلعب الهلال مع الشباب، والاتحاد مع العدالة، وأبها مع الفيصلي، السبت.

وفي مباراة ثانية، اكتسح الوحدة ضيفه الحزم 5/1.

وتقدم الوحدة بعد 6 دقائق، عن طريق فواز خريص، قبل أن يسجل ريناتو شافيز الهدف الثاني في الدقيقة 34، في حين أضاف يوسوفو نياكاتي الهدف الثالث في الدقيقة 60.

وسجل أنسيلمو الهدف الرابع للوحدة في الدقيقة 73، قبل أن يسجل يوسف عمر هدف التقليص للحزم في الدقيقة 77، في حين اختتم لويس غوستافو خماسية الوحدة في الدقيقة 88.

ورفع الفوز رصيد الوحدة إلى 27 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد الحزم عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com