الترجي ينفي الموافقة على انتقال أنيس البدري لنادي الاتحاد السعودي‎ – إرم نيوز‬‎

الترجي ينفي الموافقة على انتقال أنيس البدري لنادي الاتحاد السعودي‎

الترجي ينفي الموافقة على انتقال أنيس البدري لنادي الاتحاد السعودي‎

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

ذكرت تقارير أن نادي الترجي الرياضي التونسي وافق على رحيل لاعبه الدولي أنيس البدري للانضمام إلى الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد الصحافي التونسي نزار حنيني ما نشرته صحيفة الاقتصادية السعودية حول توصل الطرفين لاتفاق حول الصفقة.

وغرد نزار حنيني: ”الدولي التونسي أنيس البدري وممثله هما حاليا على متن الطائرة للانضمام إلى فريق الاتحاد. إذا لم يكن هناك تغيير في اللحظة الأخيرة، اللاعب سيخضع للفحص الطبي الذي يسبق توقيعه للنادي السعودي لعامين ونصف“.

لكن الترجي أعلن عبر موقعه الرسمي، أن أنيس البدري غاب عن التدريبات، اليوم الإثنين، دون ذكر سبب غيابه.

ويسعى الاتحاد لتعديل حظوظه في الدوري السعودي بتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بضم لاعبين بارزين، بينهم البدري.

وأعلن الترجي في بيان رسمي أن لاعبه أنيس البدري سافر إلى السعودية للتعاقد مع الاتحاد دون الحصول على إذنه بعد رفض عرضين من ”العميد“ لضم اللاعب.

وقال الترجي في صفحته الرسمية على ”فيسبوك“: ”إدارة النادي تلقت عرضين من أحد الأندية السعودية (لم يذكر اسم الاتحاد) أحدهما بقيمة 200 ألف دولار والثاني 500 ألف دولار وهذا مبلغ لا يلبي مكانة اللاعب الدولي أو طلبات النادي المالية.

وأضاف الترجي ”هذا بالإضافة للمشاكل التي تعرضت لها بعض الأندية التونسية للحصول على مستحقاتها عقب الاستغناء عن لاعبيها ما يفسر رفض النادي لبيع اللاعب. ويعتبر الترجي أن سفر اللاعب أنيس البدري خارج البلاد (للسعودية) دون موافقة النادي خرقا للقانون وبنود العقد بين الطرفين وبالتالي سيتخذ الاجراءات القانونية اللازمة في مثل هذه المواقف“.

وفي آخر مباراة، فرض الاتحاد المتعثر التعادل بهدف لمثله على مستضيفه النصر حامل لقب الدوري السعودي في مباراة قمة، يوم الجمعة الماضي.

وهذا التعادل الثالث للنصر في 14 مباراة، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة، بينما ظل الاتحاد في المركز الـ 13 برصيد 14 نقطة، بعدما تعادل للمرة الثانية هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com