جوليانو نجم نادي النصر السعودي يرد على تقارير رحليه عن "العالمي" (فيديو)
جوليانو نجم نادي النصر السعودي يرد على تقارير رحليه عن "العالمي" (فيديو)جوليانو نجم نادي النصر السعودي يرد على تقارير رحليه عن "العالمي" (فيديو)

جوليانو نجم نادي النصر السعودي يرد على تقارير رحليه عن "العالمي" (فيديو)

رد البرازيلي جوليانو دي باولا، لاعب نادي النصر السعودي، على تقارير انتقاله عن فريقه الحالي، لافتا إلى أنه يسعى إلى تحقيق جميع الألقاب الممكنة مع النصر في الموسم الجاري.

وقال جوليانو في تصريحات تلفزيونية، يوم الثلاثاء: "هناك بعض التكهنات حول انتقالي والأمر طبيعي في كرة القدم، في كل مرة تفتح سوق الانتقالات هناك بعض الفرق تسأل عن أوضاعي في السعودية من البرازيل وأوروبا، هذا يعني أنني أقوم بعمل جيد وأنا سعيد بذلك، ولكن لا يوجد شيء حقيقي هي مجرد تكهنات".

وعن مباراة السوبر الأخيرة أمام التعاون، أوضح: "مباراة السوبر كانت صعبة لأنها أمام خصم عنيد، وكنا نعرف خطة التعاون التي تعتمد على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة، في الشوط الثاني لعبنا بشكل أسرع وعالجنا السلبيات، ونستحق تحقيق اللقب، ودائما ما تكون مثل هذه المباريات صعبة، ولم نستسلم أبدا، الجانب الإيجابي أننا نظهر ردة فعل قوية جدا عندما يفتتح الخصم التسجيل، ونبذل المزيد من القوة لتحقيق الفوز، ويجب أن لا نسمح للخصم بأن يسجل علينا أولا".

وبخصوص مدى رضاه من المستوى الذي قدمه مع النصر، شدد: "أنا راضٍ عن الأداء والمستوى الذي قدمته، وألعب في أحيان كثيرة دون كرة، وأبذل كل جهدي من أجل مساعدة فريقي، كرة القدم ليست فقط عبارة عن تسجيل أهداف، المباراة أكبر من الأرقام".

وكشف جوليانو أنه لا يهتم بالانتقادات كما لا يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي ويكرس وقته من أجل عائلته ومسيرته المهنية، وأردف: "لدي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بي وهناك شخص يهتم بالحسابات، أنا لا أهتم بها، أركز على حياتي الخاصة ومسيرتي المهنية، وأعرف أنني عندما أخوض مباراة جيدة الجميع سيقول إنني الأفضل، وعندما لا ألعب بشكل جيد الجميع سينتقدني، لا أشغل بالي بهذه الأمور".

وأردف: "أريد أن أحقق كل الألقاب الممكنة مع النصر، وهدفنا المقبل أن نجدد الفوز بلقب الدوري والمنافسة على لقب دوري أبطال آسيا، الفوز بلقب الدوري صعب جدا، لأن الهلال يكافح بالإضافة إلى الأهلي، واليوم الأخير سيحدد بطل المسابقة".

وحول مباراة فريقه المقبلة أمام الاتحاد، قال: "نحن غاضبون جدا من فريق الاتحاد لأنهم أخرجونا من الكأس وفازوا علينا في الدوري، ولا يمر "الاتحاد" حاليا بأفضل حالاته ولكنه فريق كبير، وعندما يلعب ضدنا يقدم أفضل ما لديه، لأننا فريق كبير وأبطال الدوري".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com