تقارير تكشف أسباب تأخر إدارة نادي النصر السعودي في تجديد تعاقدها مع روي فيتوريا – إرم نيوز‬‎

تقارير تكشف أسباب تأخر إدارة نادي النصر السعودي في تجديد تعاقدها مع روي فيتوريا

تقارير تكشف أسباب تأخر إدارة نادي النصر السعودي في تجديد تعاقدها مع روي فيتوريا

المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي النصر السعودي اقتربت من تجديد التعاقد مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، لمدة موسمين حتى تموز (يوليو) 2022.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”الاقتصادية“، يوم الأحد، فإن هذا الأمر جاء بعد التوافق على الرغبة في الاستمرار لفترة أخرى، إلا أن نقطة الخلاف الوحيدة تتجسد في البند الخاص بالقيمة المالية للشرط الجزائي، حال رغبة أحد الطرفين في فسخ العقد.

وسيكمل فيتوريا، في الـ10 من كانون الثاني (يناير) المقبل، عامًا على قيادته للنصر، نجح خلاله في تحقيق لقب النسخة الماضية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إلى جانب بلوغ ربع نهائي دوري أبطال آسيا، علمًا بأن عقده الحالي ينقضي في الـ10 من حزيران (يونيو) المقبل.

وأوضحت المصادر أن الطرفين اتفقا على أغلبية بنود العقد الجديد باستثناء الشرط الجزائي، حيث تسعى إدارة النصر إلى اقتصاره على تسليم ثلاثة رواتب فقط لضمان حقوق النادي من الناحيتين القانونية والمادية إذا رغبت في إقالته، بينما يتمسك فيتوريا بقيمة فسخ التعاقد كاملة حال تمت إقالته من منصبه.

فنيًا، أبدى فيتوريا رضاه التام عن ارتفاع المعدل اللياقي والجهد البدني الذي بذله اللاعبون خلال المعسكر القصير الذي احتضنته منطقة جبل علي في دبي، وخاص خلاله مباراة ودية أمام شباب أهلي دبي 1/1، وقال: ”هدفنا الذي حضرنا من أجله هو رفع المعدل اللياقي وعدم انقطاعنا عن أجواء المباريات، وهذا ما تحقق، وبعودة اللاعبين الدوليين ستكتمل الصفوف ونعود للمنافسة في الدوري وبقية البطولات“.

وكان النصر قد حصل على راحة عن مران يوم أمس على أن يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا للقاء البكيرية في دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتعمل إدارة ”العالمي“ في الوقت الحالي على تجهيز ملف فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالاستقرار على اللاعبين الراحلين، وتحديد الأهداف التي ترغب في التعاقد معها، للدخول في مفاوضات معهم.

ووفقًا لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فيتوريا قدم احتياجات فريق النصر، في يناير المقبل، موضحة أن المدرب البرتغالي أوصى إدارة النادي بتدعيم الصفوف ببعض الصفقات المحلية.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن فيتوريا طلب من إدارة النصر التعاقد مع بعض الصفقات المحلية في مركز الوسط، خلال “ميركاتو” الشتاء.

وذكرت الصحيفة السعودية أن المدرب البرتغالي فسر طلبه من الإدارة باحتياجه للاعبين يجيدون اللعب على الأطراف، وتقوية دكة الاحتياط.

ويرغب فيتوريا في تعزيز قوة منتصف الملعب وتحقيق النتائج الإيجابية، وتوفير بدائل قوية على “الدكة”، للحفاظ على عدم تأثر الفريق بغياب عنصر تحت أي ظرف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com